"City Picnic" بمشاركة 6 ألآف لبناني: النزهة الأكبر تنشر الفرح في بيروت

في 21 آب/أغسطس، شهدت بيروت الحدث الأكثر ترقّباً لهذا العام، "City Picnic"، النزهة الأكبر في لبنان، التي جمعت أكثر من سنة ألآف مشارك في واحدة من المساحات الخضراء الأكبر في العاصمة، في ميدان سباق الخيل في بيروت. هذا الصيف، جمعت Virgin Radio وMindwhisk الوكالة الرائدة في تنظيم النشاطات في لبنان، اللبنانيين في قلب المدينة، لتخليد الذكريات ومشاركة الفرح مع العائلة والأصدقاء.

منذ ساعات الصباح الأولى، بدأ المشاركون بالتجمع في ميدان سباق الخيل ويبسطون البطانيات لتحضير الموقع الخاص بهم للنزهة. وعلى وقع الأنغام الموسيقية، اشعلت عروض الفرق المحلية والـDJ الحماس في الحاضرين، ومن هذه الفرق JLP Show، نور نمري، Soundz Good، Mougleta، DJ Mass، DJ Martin Avari، DJ Rolly، YAM، B.O.X.. وازدادت نسبة المرح مع النشاطات الخارجية المتنوّعة التي تخلّلت الأـ "City Picnic" مثل الطائرات الورقية، لعبة البيبي فوت واليوغا. وقد اختُتم هذا الحدث الأول من نوعه في لبنان بتجربة سينمائية في الهواء الطلق، رسمت الابتسامات على وجوه المشاركين وذكّرت اللبنانيين بأن مدينتهم جميلة رغم كل التوترات السياسية التي تعيشها.

وقد أعربت المدير الشريك في Mindwhisk، رلى مزهر عن سعادتها لرؤية الفرح البادي على وجوه المشاركين قائلةً: "عندما أشعر بهذه الإيجابية التي تطغى على السلبية، أعي أن "City Picnic" نجح في إضفاء لون خاص على الروتين اليومي الذي نعيشه في لبنان. وقد كسر "City Picnic" الرقم القياسي من خلال تأكيد أن لبنان بلد الأحلام حيث الفرح يتصدّر على المشكلات".

في وسط المدينة، جمعت النزهة الأكبر في لبنان "City Picnic" اللبنانيين في واحدة من المساحات الخضراء الأكبر في بيروت، ميدان سباق الخيل. وفي نهاية هذا الحدث، وعدت Mindwhisk اللبنانيين بجمعهم دائماً في نشاطات مرحة، تبعث الفرح في النفوس.

مقالات قد تثير اهتمامك

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ