جمال باريسي مع LANCÔME

تواصل Lancôme موسم بعد موسم، سعيها لإبراز سرّ تلك "اللمسة المميزة"، التي تجمع بين روح العصر وفن الحياة والعاطفة الملموسة. إنها فلسفة السعادة التي يمكن لكل امرأة تبنيها، والتي تجعل المرأة الباريسية غاية في التفرد. والأهم من كل ذلك، تمثل الأناقة الباريسية وجهة نظر.

فهي تتمحور حول اختيار نهج البساطة دائماً، لأن الأقل غالباً ما يعكس الأروع. في سبتمبر عام 2014، بدأنا تعاوناً مبتكراً مع Caroline de Maigret وهي امرأة باريسية غير تقليدية تتمتَّع بمواهب لا تعد ولا تحصى مع ذوق مميز يتَّسم بالرقي والأناقة. غير أنّ التقاء النهج المميز لهذه الأيقونة المتفردة مع الماركة العريقة التي اختارت شعارها الوردة، أثمرَ عن إبداع حقيقي يجسد رؤية موّحدة للأنوثة والجمال المتحرر والابتكار الخلاق الذي يجمع بين الهدوء والكمال. Caroline de Maigret. يبدأ تصميم مجموعة ماكياج Lancôme المثالية باختيار الألوان المثلى والملمس الرائع. فاستمدت Caroline de Maigret إلهامها من جميع التفاصيل المحيطة بها في حياتها اليومية، بكل ذكرياتها وخصوصياتها التي أضفت على المجموعة جاذبية مميّزة، مثل رقة النسيج، ودفء الأثاث الخشبي، وملمس الجلد الرائع، إشراقة الأحمر، ونضارة الوردي أو حيوية لون الشوكولا البني. والنتيجة: تناغم ناعم لألوان عميقة ودافئة، كالبني وخشب الورد، كلاهما متلألئ بلا لمعة.

سلسلة من ثلاثة ألوان تبدأ بالترابي وتنتهي بالأسود، صممت خصيصاً لتوفر حليفاً رائعاً لتعزيز جمال العيون، التي توليها المرأة الباريسية جل اهتمامها. بالإضافة إلى مركبات ناعمة ورقيقة يمكن استخدامها بواسطة طرف الإصبع، سواء بالنسبة لبودرة الخدود أو ظل العيون.

مقالات قد تثير اهتمامك

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ