The Only 1 أحمر الشفاه الجديد من Rimmel London

يؤمّن أحمر الشفاه The Only 1 الجديد من Rimmel London الراحة والترطيب طوال اليوم ويدوم طويلاً. يتميّز أحمر الشفاه الأسطوريّ الجديد بتركيبة هجينة تجمع ما بين أفضل الخصائص لمستحضرات أحمر الشفاه المرطّبة والتي تدوم طويلاً.
اللون – تسمح العناصر الملوّنة بالحصول على تغطية كاملة شديدة الروعة بلمسة واحدة. هذه الألوان المميّزة نابضة بالحياة وشديدة اللمعان... وتدوم لساعات طويلة.
الراحة – تحتوي التركيبة على مزيج من الزيوت الخفيفة ما يسمح لها بالانسياب بسهولة تامّة، كما أنّها ناعمة الملمس وتمنحك الراحة المطلقة.
الترطيب – طوال مدّة وضعها، تحافظ التركيبة التي تحتوي على زيت ثمرة الورد البري على ترطيب الشفاه. وللمزيد من العناية، تحتوي التركيبة على الفيتامين E.
الديمومة – مزيج العناصر البوليميريّة المتطوّرة يثبّت التركيبة ويعزّز الالتصاق بالبشرة لقوة ثبات استثنائيّة. فتحظى الشفاه بالألوان والرطوبة لساعات.
استعدّي لإثارة الفوضى بفضل شفتيك المثيرتين. يأتي أحمر الشفاه The Only 1 بـ 10 ألوان شديدة الإثارة. الألوان الزهريّة القوية، على غرار You're all mine رقم 120. الألوان الحمراء الغنيّة، على غرار Best of the best رقم 510. أثيري الفوضى بالألوان المرجانيّة الملفتة، على غرار Call me crazy رقم 620. تحلّي بالشجاعة مع الألوان البنية الجميلة، بما في ذلك Naughty nude رقم 700. والألوان الأرجوانية الداكنة الجميلة، One of a kind رقم 810.  كلّ لون غنيّ يستحقّ النضال من أجله.

مقالات قد تثير اهتمامك

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ