الألماسٌ سلاحكِ السّريّ للتّألّق

الألماس صديق المرأة الدّائم، وبريق الألماس المُشعّ يمنح طلّتكِ الكثير من البريق، الذي يُزيل كآبة الشّتاء الرّماديّ ويحوّلك إلى نجمةٍ مضيئةٍ تجذب الأنظار. كما أنّه لا يحتاج إلى الكثير من الأكسسوارات لإبراز جماله وبريقه.

وهو يناسب كلّ امرأةٍ بيضاء السّحنة، بل ويزيد من تألّقها فيحوّلها إلى أميرةِ جليدٍ أسطوريّة، أمّا تأثيره فيمتدّ إلى صاحبة البشرة الزّيتونيّة الفاتحة أيضاً. إنّه العنصر السّحريّ للتّألّق الفوريّ، حيث يسربلكِ بسربالٍ من البريق يرافقكِ حتّى انتهاء موعد الحفلة.

أكملي أناقة فستانك الماسيّ:

الألماس هو سلاحكِ السّريّ للتّألّق، لكنّ هذا السّلاح يحتاج إلى كتيّب معلوماتٍ يتضمّن بضع قواعدَ بسيطةٍ تضمن نجاح الطّلّة:

  • الأكسسوارات ذات الألوان الأُحاديّة هي التي تُناسب هذا الفستان. فالأكسسوارات السّوداء تمنحكِ طلّةً أنيقةً راقية. أمّا الأكسسوارات الزّرقاء فتضيف الحياة إلى زيّك، فيما تزيد الأكسسوارات الفضيّة مِن غِنى إطلالتك. وفي حال رغبت في طلّةٍ أقلّ إبهاراً، فإنّ الأكسسوارات باللّون البيج وكذلك الحياديّة (Nude) هي ضالّتك المنشودة.
  • اعتمدي ماكِياجاً طبيعيّاً ناعماً كي لا تبدو طلّتكِ استعراضيّةً وغير مألوفة.
  • احرصي على ألاّ تكون مجوهراتكِ غنيّةً بالحجارة اللاّمعة كيلا تتضارب لمعتها مع لمعة الفستان. ولكن في حال كنتِ تحبّين البريق والتّألّق، فإنّ المجوهرات الماسيّة هي غايتك.

مقالات قد تثير اهتمامك

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ