شعر صحي مع Eucerin® DermoCapillaire

يحتاج الشعر الجميل إلى أساس صحي، وهو ما توفره منتجات  Eucerin® DermoCapillaire. إن المكونات النشطة الموجودة ضمن مجموعة العناية بالشعر وفروة الرأس الجديدة تحل أكثر المشكلات شيوعاً من جذورها، وتعيد التوازن الطبيعي لفروة الرأس لتترك الشعر متألقاً من الجذور وحتى الأطراف.

وتتألّف مجموعة Eucerin® DermoCapillaire من:

Eucerin® DermoCapillaire Anti-Dandruff للقشرة: تنتج القشرة غالباً من تهيج والتهاب فروة الرأس، التي تعود لعدة عوامل تشمل الكائنات الدقيقة مثل خميرة الملاسيزية الكروية. إن نشاط الغدد الدهنية عامل أساسي في تطور الخميرة التي تسبب القشرة عندما تترافق مع تزايد مستوى تجدد الخلايا. وتشمل أعراض القشرة الحكة والرؤية المجردة للقشرة. وهناك نوعان شائعان من القشرة هما الدهنية والجافة. يعمل شامبو Eucerin® DermoCapillaire Anti Dandruff Shampoo ومستحضر المعالجة Eucerin® DermoCapillaire Intensive Scalp Treatment لفروة الرأس على تخفيف القشرة من خلال تشكيلة فريدة من المكونات الفعالة. ولا تحتوي المنتجات على أية قلويات أو سيليكون أو بارابين أو ملونات صناعية. ويعمل مكون Licochalcone A في مستحضر المعالجة Eucerin® DermoCapillaire Anti-Dandruff Intensive Scalp Treatment على تخفيف الالتهابات الصغيرة في فروة الرأس، والتي لها دور في تشكل القشرة، من خلال إيقاف دورة تشكل القشرة. ويعمل مكون Polidocanol المتواجد في الشامبو ومستحضر المعالجة على تلطيف فروة الرأس وتخفيف شد البشرة والحكة. وفي الوقت ذاته، يعمل مزيج المكونات الفعالة من piroctone-olamine و climbazole على تقليل أعداد الخميرة الملاسيزية.

شامبو Eucerin® DermoCapillaire Calming Urea Shampoo ومستحضر المعالجة Eucerin® DermoCapillaire Calming Urea Scalp Treatment للجفاف وحكة فروة الرأس: هناك العديد من العوامل الخارجية والداخلية التي تؤدي لجفاف فروة الرأس وإضعاف الحاجز الطبيعي فيها. وعندما ينخفض الترطيب، تصبح فروة الرأس مشدودة وفيها حكة. ويعمل الشامبو ومستحضر المعالجة Eucerin® DermoCapillaire Calming Urea Shampoo & Scalp Treatment الجديدان على تخفيف الحكة والجفاف في فروة الرأس بفضل مزيج من المكونات الفعالة التي تعالج المشكلة. كما أن كلا المنتجين خاليان من القلويات والسيليكون والملونات والبارابين والعطور. ويعمل مكون Licochalcone A في مستحضر المعالجة DermoCapillaire Calming Urea Scalp على تخفيف الالتهابات في فروة الرأس، التي تجعلها أكثر عرضة للتهيج. Polidocanol هو المكون النشط في مستحضر المعالجة والشامبو في Eucerin® DermoCapillaire Calming Urea، ويعمل على تلطيف فروة الرأس وتخفيف الحكة والجفاف. وأما اليوريا فتعمل على تحسين مستويات الترطيب في فروة الرأس لفترة طويلة.

 

مقالات قد تثير اهتمامك

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ