Talika تهتمّ بجمالكِ وتُطلق منتجات جديدة

تحرصُ Talika على الٌهتمام بجمالكِ على الدوام وها هي تُطلق منتجات جديدة تُضفي على إطلالتكِ بريقاً وسحراً.

TIME CONTROL®: الآلة التجميليّة الأولى لمكافحة علامات الشيخوخة حول العين. تُطلق Talika أوَّل ألة تجميلية لمكافحة علامات الشيخوخة. مبتكرة خصيصاً لتأقلم مع حاجات المنطقة الحساسة حول العين والمبنية من تكنولوجيا حصرية مستوحات من أبحاث الفضاء. تجمع TIME CONTROL بين موجتان ضوئيتان تتناسب تماماً مع تجديد المنطقة حول العين ومع معالجة الأيونيةالتي تزيد من فعالية المستحضر الرائد QUINTESSENCE EYE المبتكر لعلاج أيضاً هذه المنطقة. وبعد الإستعمال، تشعر كأن النظرة إستعادت شبابها (%92)، البشرة الناضرة (%100)، التجاعيد العميقة تملس (%83)، الدوائر الداكنة تنخفض (%77) و الجيوب تحت العين تتلاشى (%62). تصبح النظرة جميلة وشابة وتبدأ النتائج بالظهور بعد 14 يوم!

EYE QUINTESSENCE®: العلاج الأول المخصص لمعالجة علامات الشيخوخة حول العين ليلاً و نهاراً. "أضيئي نظرك في الصباح و ودعي علامات الشيخوخة في الليل." إبتكار علاج EYE QUINTESSENCE لعدم الحاجة إلى الإنتقاء بين سيروم وكريم وبين معالجة الدوائر الداكنة حول العين وعلاجات الشيخوخة، أو بين مستحضر مبتكر للصباح ومستحضر مبتكر لليل. يتضمَّن EYE QUINTESSENCE كريم حماية للنهار وسيروم منشط لليل. تتناسب تماماً مع إيقاع البشرة وتعمل بفعالية رهيبة لمكافحة كل مظاهر علامات الشيخوخة حول العين.  

BIO ENZYME MASKS®: "بشرتك تتجدّد بظرف 15 دقيقة!" يتكون الBIO ENZYMES MASKS من السلولوز الحيوي BIO-Cellulose المصَنع من خلال عمليات إنتاج الإنزيمات الحيوية التي تتأقلم مع الوجه وتتحول إلى بشرة ثانية. الBIO ENZYMES MASKS المصممة من هيكلية الثلاثية الأبعاد المكونة من مرَكز مكونات حيوية التي تعالج كل حاجات البشرة.

LASH CONDITIONNING CLEANSER®: مزيل المكياج المبتكر خصّيصاً للعيون والمستوحى من تقنيّات المزيّنين المحترفين حول العالم. منظّف خالي من الزيت، يزيل المكياج تماماً بحركة واحدة وبنعومة للمحافظة على الرموش، الحواجب ومنطقة العين. 

مقالات قد تثير اهتمامك

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ