إختاري فستان زفافك بحسب برجك

. من المعروف أن للأبراج علاقة كبيرة في التأثير على أدق تفاصيل حياتنا اليومية وتصرفاتنا، ولكنها لا تكفي لتحديد أيام الحظ ومواعيد السعد للأشخاص، بل أيضاً تساهم في تحديد فستان الزفاف المناسب لمواليد كل برج.

إن كنت من متتبعي علم الفلك والأبراج، تعرفي على فستان الزفاف المناسب لبرجك:

الحمل: تتميز مولودة هذا البرج بالكثير من الطاقة والشغف. تحب الأشياء البسيطة ولكنها في الوقت عينه تتبع آخر صيحات الموضة، وتميل إلى ارتداء الثياب العصرية والمريحة، لذلك تبتعد عن الأقمشة ذات الطبقات الكثيرة وتفضل اختيار الفساتين ذات الخطوط النظيفة والزوايا الحادة.

الثور: يحكم هذا البرج كوكب الزهرة الراعي الأول لجميع الفنون والجمال. ومولودة برج الثور تحب كل أنواع الأقمشة وخصوصا فساتين الزفاف الحريرية الناعمة. وعروس الثور تحب كثرة الطبقات كما تحب إدخال التطريز كالزهور مثلا والأشياء الملفتة للنظر والتي لديها طابع رومانسي.

الجوزاء: هناك بساطة كبيرة مع هذه العروس. فالجوزاء برج المرح. ونساء هذا البرج يحببن انتقاء الفساتين ذات الشرابات أو ما يعرف بالـFringe كما يحببن إضافة الإكسسوارات على الفستان لإضافة لمستهن الخاصة المليئة بالجنون، ويعود هذا الأمر لميولهن إلى موضة الستينات التي تميزت بكثرة الأقمشة المطرزة والمطبّعة والألوان الصارخة المشرقة.

السرطان: عروس السرطان تحب التحف، لذلك نراها تميل الى ارتداء الأشياء القديمة والتقليدية التي تعتبر ارثا في العائلة كخاتم الجدة أو فستان زفاف الوالدة. وتميل مولودة هذا البرج الى الفساتين ذات قصّة الحرف “A” التي تبرز الخصر وتحدده بشكل طبيعي.

الأسد: المعروف عن مولودة هذا البرج الناري الذي تحكمه الشمس حبه اللاهتمام ولفت الأنظار. لذلك نرى نساء هذا البرج ينتقين الملابس ذات العلامات التجارية العالمية والمغرية في آن واحد. وتحب العروس الأسد الفساتين الطويلة الدرامية التي تجذب الأنظار كما تحب الأقمشة العصرية غير التقليدية. هذه العروس تحب الأشياء الضخمة ذات عظمة وأبهة كبيرة.  

العذراء: هي أنيقة وبسيطة جدا. عروس العذراء تميل إلى الأزياء المليئة بالأنوثة فنراها تختار الفساتين التي تطغى عليها الأعمال الحرفية كالخياطة والتطريز. فهذا البرج يستثمر بالأساليب التي تعمل على تمجيد العروس وابرازها بأناقة فائقة. 

الميزان: هذا البرج مثل برج الثور (المحكوم بكوكب الزهرة تحب مولودته الجمال على أنواعه. فعروس الميزان تتميز بالجرأة أكثر من العذراء بحيث التركيز على أقمشة الحرير و الدانتيل. التي تدل على الأنوثة. ولا تخاف عروس هذا البرج الارتقاء بفستان زفافها طالما القماش براق ومنمق كفاية.

العقرب: المعروف عن مولودة هذا البرج عمقها في انتقاء الفساتين فهي تميل الى الأزياء البعيدة عن المألوف كتلك المليئة بالإثارة والاستفزاز في آن واحد. كما تحب العروس استخدام الإكسسوارات ذات الصرعة ووضعها على القطع الكلاسيكية.

القوس: تحب إمرأة القوس حفلات الأعراس الكبيرة، ولكنها لا تحب ارتداء الفساتين التقليدية بل تختار تلك الفضفاضة والمريحة لحبها للرقص، والتركيز على إضافة جو من المرح في عرسها.  ويذكر، أن معظم الرياضيات الأولمبيات هن من برج القوس. يحببن ارتداء القطعة الواحدة للفستان من دون التركيز على تفاصيله.

الجدي: تحب نساء هذا البرج انتقاء الفساتين الكلاسيكية ذات الجودة العالية. فيتجنبن أقمشة الدانتيل الشفافة والمغرية فأسلوبهن يميل الى أن يكون بسيطاً وأنيقاً وحاداً.

الدلو: يحكم برج الدلو كوكب أورانوس، الذي يدور في الاتجاه المعاكس عن سائر الكواكب. وكما هو معروف عن برج الدلو أنه يفعل دائما الأشياء بطريقة غير نمطية. كما أن عروس هذا البرج تنحرف باستمرار عن القاعدة، فهي معروفة بالتمرد لذلك نراها تختار الفستان العصري الممزوج بأنماط وأشكال عدة فهو ليس محصور بثقافة واحدة. كما نراها تغير فستانها عدة مرات في الليلة الواحدة.

الحوت: هذا البرج هو برج الخيال والرومانسية. فأمرأة الحوت هي المبدعة، والعاطفية والحنونة. تميل إلى اختيار الفستان ذات الطبقات اللينة المتدرجة المليئة بالحركة، فهناك شق بوهيمي لها في ارتداء الفساتين لإطلالة رومانسية حالمة.   

مقالات قد تثير اهتمامك

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ