كواليس الفيديو الطريف الذي شغل الإنترنت

أجرت بي بي سي حوارا جديدا مع البروفيسور روبرت كيلي الذي حقق لقاؤه السابق انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي. وكان طفلا كيلي، وهو خبير في شؤون كوريا الجنوبية، قد اقتحما الغرفة التي يجلس بها وذلك أثناء البث المباشر للمداخلة التلفزيونية.

هذه المرة، انضمت أسرة كيلي المكونة من زوجته جونغ أ كيم وطفليه ماريون وجيمس إلى اللقاء الجديد.

كيلي وصف غي لقاء صحافي ىخر المقابلة السابقة"إنها كوميديا من الأخطاء".

فبعد أن أنهى مشروب الصودا، وأحكم ضبط ربطة عنقه قبل أن يجري مكالمة عبر برنامج سكايب مع قناة "بي بي سي"، نسي أن يغلق باب مكتبه في شقته الكائنة بإحدى البنايات الشاهقة بمدينة بوسان، ثاني أكبر مدن كوريا الجنوبية، وهو الشيء الذي يفعله في المعتاد.

بيد أن سهوه تسبب في إخراج أحد أكثر المقاطع انتشاراً عبر شبكة الإنترنت هذا العام، ليعرض المقطع ظهوراً بارزاً للزوجة والطفلين في مقابلة الجمعة. إذ إن الهمهة التي تخللت الفيديو ألقت بظلالها على المحتوى الخبري الرئيس الذي كان كيلي بصدد مناقشته على الهواء، الذي يتمثل في "الاتهامات التي تواجهها رئيسة كوريا الجنوبية".

إذ عندما بدأ كيلي في الظهور عبر شاشة بي بي سي، كانت زوجته كيم جونغ أ، مع طفليهما في غرفة المعيشة تشاهده. ولكي تتأكد من الحصول على نسخة من مقطع المقابلة سجلت كيم مقطعاً لشاشة التلفاز على هاتفها أثناء عرض مقابلة الزوج.

طلبت الأسرة البيتزا لمتابعة تطورات الأخبار عن كثب، وأيضاً بسبب ظهور كيلي المتواصل عبر وسائل الإعلام، فقد ارتدى ملابس ملائمة، وهي عبارة عن سترة وربطة عنق، لكنه كان يرتدى بنطالاً من الجينز أكثر راحة لا يظهر بكادر الكاميرا.

عندما بدأت المقابلة، بدأت طفلتهما ماريون في القفز لدى مشاهدة أبيها على الشاشة. ولعلها تعرفت على موقعه الذي بدا أمامها، وهو عبارة عن غرفة موجودة في نهاية الرواق، لتتجول الطفلة إليه وتجده في الداخل. لقد كانت الطفلة في حالة معنوية عالية بعد أن استمتعت بالاحتفال بعيد ميلادها في وقت مبكر من هذا اليوم بروضة الأطفال، حسب ما يقول والدها.

ذهب جيمس، ابنهما البالغ من العمر 8 أشهر خلف شقيقته عن طريق مشاية الرضع، مثلما يفعل أحياناً. استمر تركيز كيم على شاشة التلفاز لتصور زوجها.

ثم ها قد وصلت ماريون وصارت مع والدها في نفس الغرفة وهي ترتدي سترة صفراء فاقعة اللون.

قال كيلي "بمجرد أن فتحت الباب رأيتها على الشاشة".

كان أسلوب التبختر الذي سارت به ماريون نحو والدها أحد أكثر اللحظات التي حظيت بتسليط الضوء ضمن لقطة بي بي سي التي نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي. وقال كيلي، أستاذ العلوم السياسية المشارك بجامعة بوسان الوطنية في كوريا الجنوبية "كانت في حالة مزاجية رائعة ونشيطة بسبب حفل المدرسة في اليوم نفسه".

مقالات قد تثير اهتمامك