Baume & Mercier يجدّد شبابه في دبي مول

تزامنًا مع الذكرى السنوية الخامسة والثمانين بعد المئة على تأسيس Baume & Mercier، والتي تمثّل حدثًا مهمًا في تاريخها، نظّمت الدار فعاليتين مختلفتين لإعلان إعادة افتتاح البوتيك في دبي مول.

 وكان احتفال ضخم أقيم أخيراً في دبي مول لمناسبة إعادة افتتاح Baume & Mercierومجموعة أحمد صديقي وأولاده، شريكة الدار منذ زمن بعيد، لبوتيكهما المجدّد حديثًا، بحضور وسائل إعلام مختارة. وفي المساء نظمت حفلة كوكتيل في صالة كبار الشخصيّات في دبي مول، ضمّت ضيوف الدار من الشخصيّات البارزة. وقد تميّزت الفعاليتان بالحضور اللافت لمدير المبيعات الدولية للدار ماكسيم فيرتي، إضافة إلى أفراد من عائلة صديقي. وفي هذا السياق، قال محمد صديقي مدير العمليّات في مجموعة أحمد صديقي وأولاده: "سررنا بالحتفال مع Baume & Mercier بهذه اللحظة المميزة التي تتوّج 185 عامًا من صناعة الساعات، فضلًا عن إعادة افتتاح بوتيكنا الرئيسي في دبي مول".                                                       

مع وصول ممثّلي وسائل الإعلام، تمّت مرافقتهم لإلقاء نظرة أولى على البوتيك الذي كان لا يزال مغلقًا بشريط. اعتلى ماكسيم فيرتي المنبر ليعلن إعادة الافتتاح، وتلت ذلك مراسم قصّ الشريط التي حظي بعدها المدعوون بفرصة استكشاف البوتيك ذو التصميم الرائع، المرمّم حديثًا.

ورحّبت Baume & Mercier بضيوفها من كبار الشخصيّات وأصحاب المدوّنات المختارين في صالة كبار الشخصيّات في دبي مول حيث اكتشفوا، في إطار حفلة الكوكتيل، المعرض الخاص بالذكرى السنوية الخامسة والثمانين بعد المئة، التي تضمّنت ساعات ذات قيمة تاريخية كبيرة من فترات مختلفة، من ثمانينات القرن التاسع عشر إلى مطلع الألفيّة الثالثة. على وقع موسيقى الساكسوفون الحيّة التي أمتعت مسامع الحاضرين، أعلن فيرتي إعادة افتتاح البوتيك وتحدّث عن إرث الدار الممتدّ على 185 سنة.

الجدير بالذكر أنّ التصميم الجديد للبوتيك يتّسم بالراحة، الأناقة، التناغم، الدفء، واللمسة السرمدية التي يعزّزها إشراق هذه المساحة. وقد صُمّم البوتيك بعناية تامّة على نحو يعكس القيم الراسخة للدار والتي تتمحور حول المشاركة، الأصالة والاستمرارية. تملأ المكان المواد الطبيعية والألوان الناعمة والرقيقة التي ينمّ عنها طابع ودّي ومرحّب يضمن تجربة سارّة ومريحة وحصريّة. كما سيحظى العملاء بفرصة الانغماس في عالم Baume & Mercier، فضلًا عن اكتشاف أناقة المجموعات المتميّزة وغيرها من الإبداعات الفاخرة، والاستمتاع بها عن قرب.

لا بدّ من الإشارة أخيرًا إلى أنّ بوتيك Baume & Mercier الذي خضع أخيرًا الى أعمال تجديد، والذي يزخر بالفخامة والتقليد، يضمن لزوّاره تجربة مميّزة تعجّ باللحظات التي لا تُنسى.  

مقالات قد تثير اهتمامك

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ