أزياءٌ ربيع وصيف 2015 - Georges Chakra

شقرا يعرض مجموعة الكوتور لربيع وصيف 2015 ضمن أسبوع الموضة في باريس

 قدم المصمم جورج شقرا، يوم الخميس في 29 كانون الثاني 2015، مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2015 في قصر طوكيو-باريس، من ضمن أسبوع الموضة للأزياء الراقية.

استوحى جورج شقرا "بطلته" الجديدة من لوحات كبار الفنانين، فجاءت تصاميمه تحاكي نضارة الأزهار الأنثوية والشاعرية. فساتين قصيرة مع معاطف متناسقة معها، منسقة بطريقة ناعمة لناحية الصدر والأكمام، زادتها ألوان الباستيل اناقة وجمالا. لوحة من الألوان تتدرج من الباستيل، الى الأصفر، الى الأرجواني، الى الزهري والابيض...

وتميزت المواد المستعملة بمرونتها وتناسق الوانها، فجاءت متعة للعين بما تضمنته من  مواد كالتول والاوركنزا والبليسيه والكازار...مواد تحاكي الخيال بشفافيتها وانسجام الوانها، كأنها باقة من الزهور، أضاف اليها الريش والتطريز والنقشات المرسومة بالريشة، جمالا وأنوثة وجمال ابتكار.

اختتم جورج شقرا عرض أزيائه بفستان الزواج الذي جاء مزيجا من ألوان الأصفر الباستيل والوردي والارجواني، فجاء لوحة فنية اختصرت ما تضمنه العرض من ألوان فنية.

عرض أزياء جورج شقرا اتى شاعريا بتصاميمه وألوانه واستمتع به الحضور الكبير الذي تقدمه الممثلة الارجنتينية المشهورة "سوزانا جيمنز" التي حضرت خصيصا من الأرجنتين لحضور هذا العرض،والأميرة   Camilla De Bourbon des Deux Siciles   و Cristina Cordula    الى جانب العديد من سيدات المجتمع اللبناني والعربي والاوروبي اللواتي ينتظرن، في كل موسم، الابتكارات الجديدة للمصمم جورج شقرا.

مقالات قد تثير اهتمامك