روبيرتو كافالي تُطلق مجموعة ريزورت 2019

تجسّد روبيرتو كافالي في مجموعة ريزورت 2019 الشخصية المميّزة التي تتمتّع بها النساء العصريات، بحيث تعكس المجموعة التقاليد الحرفية الاستثنائية التي تضرب جذورها عميقاً في هويّة العلامة. يتجلى الإرث العريق الذي لطالما تميّزت به دار الأزياء في الرقع الفاخرة التي لا حدود لإبداعها، وهو يزاوج بطريقة جريئة بين مختلف الأقمشة وتفاصيل الدانتيل الأنيقة.
تُخاطب علامة روبيرتو كافالي بمجموعة الملابس الجديدة هذه المرأة الأنيقة التي تعشق السفر ويجري حبّ التألّق في عروقها. تمضي هذه المرأة الفاتنة عطلتها الشتوية في وجهات استوائية دافئة، فتُحضِر معها تشكيلة من الملابس المتعدّدة الاستعمالات التي تدمج الأسلوب الراقي والفاخر مع الطابع العملي والعصري. تضمّ المجموعة العصرية فساتين تُحاكي روح المدينة وقطعاً منفصلة تتزيّن بتفاصيل من الدانتيل مستوحاة من رحلات السفاري التي يطغى عليها الطابع العصري. كما تطلّ في المجموعة سترة منفوخة قصيرة من الجلد الفاخر المصنوع بإتقان قلّ نظيره، إلى جانب معطف بألوان الباستيل الناعمة تتخلّله خطوط متعدّدة الألوان بنقشة جلد الثعبان.

روح بدوية عصرية وأسلوب بوهيمي 
تنصهر في مجموعة ريزورت 2019 ثقافات عديدة وتتزيّن بنقشات البيزلي وجلود الحيوانات البريّة الاستوائية وأنماط الأزهار التي تتراقص معاً على فساتين هدلة بأطراف غير متناسقة. وتضمّ المجموعة سترات تونيك خفيفة يمكن تنسيقها مع سراويل مريحة، بالإضافة إلى معاطف من الجاكارد ذات التأثير ثلاثي الأبعاد وسترات بليزر تفيض رقياً. أمّا الدانتيل فيُضفي لمسة رقيقة تنضح نعومة على قطع الملابس.
تبرز فساتين السهرة الطويلة باللونين الأحمر والأزرق، بينما تلفت جاكيت البدلة المفصّلة الأنظار بطيّة الصدر المزيّنة بنمط الفسيفساء الذي يتخذ شكل نقشة جلد الثعبان. بالإضافة إلى ذلك، يتّسم فستان قصير بقصّة جذّابة تعانق القوام وتخريمات جانبية تحت الصدر، ويتزيّن بأكمله بأحجار كريستال متعدّدة الألوان. لا يختلف اثنان على جمال الأكسسوارات، فهي تعكس تعدّدية الاستعمالات والإطلالات في هذه المجموعة. ولا بدّ من ذكر الأحذية المسطّحة التي تمزج بين الأناقة والراحة، وتتباين مع تلك المزوّدة بكعب عريض منحوت بحرفية عالية، فيظهر وكأنه كعب رفيع عند النظر إليه من الخلف. أمّا حقائب اليد المصمّمة على شكل مغلّف، فتتميّز بباقة من الألوان والمواد والأنماط المختلفة، وتتزيّن بحلي جالبة للحظّ. صُنعت الحقيبة المربّعة الجديدة من مواد فاخرة مثل جلد الثعبان الاستوائي، وتأتي مزوّدة بحزام على شكل سلسلة وقفل معدني متعرّج.

مقالات قد تثير اهتمامك