Snapchat تفتتح اول مكاتبها في دبي

افتتحت Snap، وهي الشركة المالكة لتطبيق التراسل المصور سناب شات والنظارة الخاصة بالتطبيق Spectacles، أول مكاتبها في منطقة الشرق الأوسط بمدينة دبي.

تهدف الشركة من هذه الخطوة الى تلبية احتياجات السوق المحلي ودعم المعلنين في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة بفعالية أكبر.

يُشار إلى أن اللبناني حسين فريجة، المدير العام في شركة ياهو لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، سوف يتولى منصب المدير العام للمكتب الجديد ولا يزال الفريق يضم عدداً صغيراً من الموظفين.

لا بد من التذكير الى ان هذه الخطوة ليست الاولى من نوعها في منطقة الشرق الاوسط٬ اذ تم افتتاح مكتب لكل من فايسبوك ولينكد ان في الامارات العربية المتحدة خلال العام ٢٠١٢ ومن بعدهما تويتر العام ٢٠١٥ .

تعد خدمة سناب شات إحدى منصات التواصل الاجتماعي التي تتيح للمستخدمين إرسال صور ومقاطع فيديو لأصدقائهم تمتاز بأنها تختفي بعد أن يراها الطرف الآخر، إضافة إلى «القصص» Stories التي يمكن للجميع رؤيتها وتدوم مدة أطول. ويستخدم تطبيق سناب شات، الذي تم إطلاقه العام 2011، أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يومياً، ما يجعله ثالث أكثر وسائل التواصل الاجتماعي شهرة بعد فايسبوك وإنستغرام.

مقالات قد تثير اهتمامك