Benefit تطلق مجموعة المكياج الجديدة Cheekleaders

أطلقت Benefit مجموعة المكياج الجديدة لهذا الموسم وتحتوي على: Cheekleaders Bronze Squad باليت 5 في 1 للإضاءة والكونتور والإسمرار، Cheekleaders Pink Squad باليت 5 في 1  مكونة من مستحضرات أحمر الخدود و برونزر للإسمرار والإضاءة،  Hoola CARAMEL & TOASTED مجموعة برونزر طبيعية ومطفي اللمعة للبشرات الأكثر إسمراراً.

- Cheekleaders Bronze Squad باليت 5 في 1 للإضاءة والكونتور والإسمرار 
Bronze Squad الجديدة من بنفت ذات الإصدار المحدود صممت للإضاءة والكونتورينغ و الإسمرار. إنها مكونة من 5 أحمر خدود أيقونية و برونزر، بالإضافة إلى برونزر Hoola Caramel  المطفي اللمعة الجديد وإضاءة Cookie الجديدة باللون اللؤلؤي الذهبي لملمس حريري ناعم. الباليت تحتوي على درجات تليق بالجميع مثالية للكونتورينغ والهايلايت. تأتي مع مرآة وفرشاة لإكمال الإطلالة بسعرٍ قيم. تأتي باليت Bronze Squad بالحجم المصغر أيضاً. تحتوي الباليت على برونزر Hoola وأحمر الخدود Gold Rush وإضاءة Cookie الجديدة بالحجم المصغر.

- Cheekleaders Pink Squad باليت 5 في 1  مكونة من مستحضرات أحمر الخدود و برونزر للإسمرار و الإضاءة
باليت Pink Squad الجديدة ذات الإصدار المحدود صممت لطلة وردية مسمرة ومشرقة. إنها مكونة من 5 أحمر خدود أيقونية و برونزر بالإضافة إضاءة Tickle الجديدة ذات الملمس الحرير واللون الذهبي الوردي. الباليت تحتوي على درجات تليق بالجميع  وكل ما تحتاجينه لإطلالة وردية ومضيئة ومسمرة. تأتي مع مرآة وفرشاة لإكمال الإطلالة بسعرٍ قيم. تأتي باليت Pink Squad بالحجم المصغر أيضاً. إنها تحتوي على أحمر خدود Galifornia و Dandelion وإضاءة Tickle الجديدة بالحجم المصغر.

- Hoola CARAMEL & TOASTED مجموعة برونزر طبيعية ومطفي اللمعة للبشرات الأكثر إسمراراً
مستحضر Hoola المفضل لدى Benefit أصبح متوفر بدرجتين جديدتين لإطلالة أكثر إسمراراً. برونز Hoola Caramel  و Hoola Toasted يمنحك نفس الإطلالة الطبيعية والغير اللامعة مثل برونزر Hoola الأيقوني بدرجتين الكاراميل الدافئة والديب توستد للبشرة من المتوسطة إلى الغامقة. الآن أصبح بإمكان الجميع البشرات من الفاتحة إلى الداكنة الحصول على إطلالة برونزية طبيعية وجذابة طوال السنة.
 
 
 
 

 

 

مقالات قد تثير اهتمامك