دفعةٌ من الألوان الزاهية في مجموعة MORNING LOVE من Guerlain

أعلني عن أسلوبكِ وحوّلي ماكياجكِ إلى تصريح في مجال الموضة مع التألّق الثلاثيّ الأبعاد والملوّن لمجموعة "مورنينج لوف" Morning Love لربيع وصيف ٢٠١٩ من Guerlain. يقوم الوجه المغمور بنور متقزّح وألوان باستيل مشرقة وناعمة بإظهار أسلوبه وشخصيّته.

"ميتيوريت هايلايتر دويو" MÉTÉORITES HIGHLIGHTER DUO
يشكّل "ميتيوريت هايلايتر دويو" Météorites Highlighter Duo مستحضراً ضرورياً هذا الموسم، وهو يجمع بين اللونَين الزهريّ والليلكي الثلاثيي الأبعاد اللذَين يلتقطان الضوء بشكلٍ مثالي ويخلقان تأثيراً مميّزاً نضراً وسهل التطبيق. تصبح هذه البودرة المفاجئة والفائقة الرقّة أكثر نعومة تحت الأصابع، وتندمج على منحنيات الوجه ضمن لمسة رقيقة ومرهفة.
 
"جيرلان كولورد كيت" GUERLAIN COLORED KIT
مع مستحضر تظليل الجفون وبودرة الحاجبَين، يذهلنا مستحضر "كولورد كيت" Coloured Kit ويبقى فائق الأناقة. تقوم القاعدة المعزّزة للإشراق بتحضير النظرة وتعزيز تألّقها. كما يقوم ثنائي البودرة الأرجوانيّة بتعزيز كثافة العينَين من دون إثقالهما وتزيّن الحاجبَين بلمسة حيويّة.
 
"كيسكيس" KISSKISS
لماكياج الفم، يأتي أحمر الشفاه الكريمي "كيسكيس" KissKiss الذي يُعيد تحديد الشفاه بشكلٍ مثالي ضمن خمسة درجات ألوان منعشة. فتقوم ثلاثة تباينات من اللون الزهري الساتاني لتزيين الشفاه بأناقة. قامت "جيرلان" Guerlain أيضاً بابتكار لونَي باستيل ثلاثيّي الأبعاد من أجل محبّي تحديد الملامح. وللمناسبة، تمّ حفر مستحضرات أحمر الشفاه في المجموعة بنجوم وأقمار على شكل هلال.
 

مقالات قد تثير اهتمامك