كيكو ميلانو تطلق مجموعتها الجديدة لعيد الحب

حان الوقت لتختبري الحبّ من النظرة الأولى وتشعّي روعةً وجمالاً مع مجموعة عيد الحبّ الجديدة من كيكو ميلانو. تزيّني بلمسات من اللون  الأحمر الكرزي الجميل مع السحر الرومنسي للزهري الناعم. اغمري شفتيك بقوامات رقيقة وكريمية وامنحيهما جاذبية لا تُقاوم. اكتشفي مجموعة مصمّمة لتجسّد أجمل ذكريات الحبّ. ففيها تقوم البودرة المخبوزة الرقيقة والبرّاقة، كما باليت ظلال العيون بإبراز العيون والخدود فيما تشكّل أقلام أحمر شفاه "سويت هارت" الجديدة بتصميمها على شكل قلب تجسيداً للحبّ لتحصلي على إطلالة شفاه جذّابة إلى أبعد الحدود وتأثير مظلّل آسر تماماَ.

أحمر الشفاه "سويت هارت": شفاه مزيّنة بألوان مصمّمة على شكل قلب
استعدّي للتعرّف إلى أحمر شفاه "سويت هارت" الرمزي الجديد والمصّمم على شكل قلب، الذي يضفي الحيوية على أيّ إطلالة مع قوامه الغني والرومنسي المتوفّر في ستّة ألوان جديدة تماماً، فائقة السحر والجاذبية.
فالجزيئات الملوّنة الرومنسية تنساب على الشفاه بكلّ سلاسة بفضل الطرف المصمّم على شكل قلب، لتحديد شفتيك بشكل مثالي وتوفير تأثير مظلّل من درجات الزهري، الأحمر والبرتقالي. ولا شكّ أنّك ستعشقين التركيبة إذ تمنحك ملمساً كريمياً جدّاً وآسراً للغاية.
الألوان:
- "كيس فروم آ روز"
- "لوف إز بينك"
- "سكارلت هارت"
- "فيرست رِد"
- "كرايزي فور ماجينتا"
- "سويت سيروب"
يمكن تعزيز إطلالة أحمر شفاه "سويت هارت" باستعمال قلم تحديد الشفاه "سويت هارت" المطابق له من اللون نفسه، ما يزيد من تحديد وسط الشفة العليا:
- "كيس فروم آ روز"
- "لوف إز بينك"
- "سكارلت هارت"
- "فيرست رِد"
- "كرايزي فور ماجينتا"
- "سويت سيروب"
لاختتام الإطلالة، املئي شفتيك مع ملمّع الشفاه "سويت هارت"  الذي يمنحك لمعةً مبهرة وملمساً برّاقاً. معه، ستحصلين على إطلالة شفاه يستحيل مقاومتها.

بودرة البلاش المخبوزة "سويت هارت" والهايلايتر المخبوز "سويت هارت": خدود متورّدة بكل روعة
بفضل بودرة بلاش وهايلايتر "سويت هارت" الجديدين المخبوزين، ستتمكّنين من منح خدّيك لوناً وتحديداً رائعين والحصول على إطلالة طبيعية ورومنسية.
تضفي بودرة بلاش "سويت هارت" تورّداً ناعماً ومرجانياً يناسب أيّ لون بشرة.

بودرة البلاش المخبوزة "سويت هارت" والهايلايتر المخبوز "سويت هارت": قبلة على الخدّ
يُضفي كلّ من بودرة بلاش وهايلايتر "سويت هارت" الجديدين المخبوزين لونًا وتحديدًا على خدّيك لإطلالة رومنسية طبيعية.
تُسبغ بودرة البلاش المخبوزة "سويت هارت"مسحة ناعمة من اللون المرجاني تناسب جميع ألوان البشرة. تتميّز هذه البودرة بقوام ناعم وكريمي، وهي تنساب بسهولة على عظام الخدّين لإضفاء تألق طبيعي معزّز للون البشرة.
أمّا هايلايتر "سويت هارت" المخبوز فيضفي تحديدًا وتوهجًا طبيعيًا على الوجه، حيث أنّه يغمر الخدّين وعظام الحاجبين والرسغين بهالة من النور. هذا الهايلايتر رقيق وجذّاب، كما أنهّ يتميّز بلمسة معدنية خفيفة.     
تتوفّر بودرة البلاش المخبوزة "سويت هارت" بلون "جست لايك كورَل"، ويتوفّر الهايلايتر المخبوز "سويت هارت" بلون "فول إن غولد".          
 
باليت ظلال العيون "سويت هارت": نظرة الحبّ
باليت تضمّ ستًّا من ظلال العيون الغنية والمشبعة بالجزيئات الملوّنة، المصمّمة على شكل قلب والمخصصة لتعزيز جمال عينيك الطبيعي.  
ويُساهم مزيج الألوان البراقة واللمسات المعدنية غير اللامعة بإضفاء إطلالة عصرية قابلة للتعزيز من النهار إلى الليل، وهي تتدرّج من النيود والذهبي الوردي الخفيفَين إلى درجتي الأرجواني والخوخي القويّتين.
تتوفّر باليت ظلال العيون "سويت هارت" بمجموعة ألوان "واندر وول" التي تضمّ الدرجات الستّ التالية:
- "شيري"
- "ماي سويتنِس"
- "ثينكنغ أوف يو"
- "لوف بلاست"
- XOXO
- "جو تيم"
 
عُدّة مكياج العيون "سويت هارت": الحبّ من النظرة الأولى
عُدّة مكياج العيون "سويت هارت" هي هدية عيد الحب المثالية لمَن لا ترى عيناك سواها. تتألف هذه العدة من مسكارا وآيلاينر كلاسيكيين للتمتّع بعينين محدّدتين ومعبّرتين بكلّ سهولة.
متوفّرة باللون الأسود. 

مقالات قد تثير اهتمامك