مصفف ومزين الشعر اللبناني داني لحود يشارك ويبدع في حدث جمالي إستثنائي في مصر

تحت عنوان World Beauty Conference، أقيم حدث جمالي إستثنائي في مصر في Royal SPA، حدائق المهندسين في الشيخ زايد بمصر. وضمّ هذا الحدث عدد من الإختصاصيين والمحترفين في عالم الجمال والموضة حيث حمل الحدث المذكور رسالة مفادها كيفية اهتمام الأنثى بمظهرها الخارجي بكل تفاصيله من شعر، ماكياج، ملابس ومجوهرات إلخ... كما تخلّلت فعاليات هذا الحدث عدة عروض بعد الكلمة الترحيبية التي ألقتها مقدّمة الحفل ريهام الهواري تلتها كلمة السيد أحمد عامر.
إستُهلّت العروض مع عرض أزياء من تصميم اللبنانية صولانج ابو زهرة التي استعرضت عدداً من فساتين مجموعة تصميماتها الجديدة وفي ختام هذا العرض أطلّت عروس ترتدي احدى تصميمات ابو زهرة إذ شرح كل الإختصاصيين المشاركين في الحدث كيفية الإهتمام بمظهر هذه العروس بشكل عملي أمام الحضور. ثم أتى دور الحديث عن "التاتو" الذي تحدثت عنه ياروسلافا فرح بين طرق التاتو وأبرز صيحاته. بعدها تحدثت إختصاصية تركيب الرموش سينتيا ابو نصر حول تركيبهم مع أهميتهم الجمالية والمنتجات الجيدة التي يمكن إستعمالها في هذا الإطار. كما تحدثت اختصاصية الأظافر جويل عربجي عن كيفية اعتناء المرأة بها، لحين تم تسليط الضوء على أهمية البوتكس والفيلير مع سناء الجابي. أيضاً ضم هذا الحدث عرضاً خاصاً لإختصاصية المجوهرات تيري صابر التي كشفت عن كيفية صنع الألماس والتأكد من كونه غير مزيّف مع أحدث " الموديلات". ثم صعد خبير التجميل فيفو الذي تمحور عرضه حول ابرز خطوات القيام بالماكياج مع نصائح تفصيلية لذلك. 
أما ختام العروض فكانت مع مصفف ومزين الشعر اللبناني داني لحود الذي قدّم عرضاً حياً على المسرح حين قام بقص وتسريح شعر فتاة في وقت قياسي لم يتعدى الخمس دقائق. كما قام بتسريح شعر العروس. ايضاً تضمّن الحدث في ختامه، تكريماً من قِبل داني لكل من الليدي مادونا وناتالي فضل الله مع تقديمه شهادات ودروع تقديرية لكل المشاركين. هدف هذا الحدث الى تعريف المرأة بجمالها وكيفية الإعتناء به مع نموذج حي تمثّل بالعروس.

مقالات قد تثير اهتمامك