ماذا كتبت المضيفة الهولندية عن مغامراتها الجنسية في الطائرة؟

طرأت اضطرابات غير جوية على شركة الطيران الهولندية ترانسافيا مع فضيحة جنسية غير مسبوقة. إذ ان إحدى المضيفات دونت كل مغامراتها الجنسية، أثناء دوام عملها، في يومياتها مع التواريخ، الأماكن، وأسماء العشاق، بعضهم من الطيارين المتزوجين ... دونت كل التفاصيل. حتى أن بعض المغامرات الجنسية تمت في قمرة قيادة الطائرة.

المضيفة دونت يومياتها الملتهبة في عملها، وزوجها اكتشف الكتابات، وهددها بأنه سيعلن ما كتبته وفعلته للملأ، وخوفاً من الفضيحة، قررت الشركة ذات التعرفة المنخفضة توجيه الاتهامات للزوج ومحاكمته، ورغم ذلك تسربت المعلومات إلى وسائل الإعلام وخصوصاً ألى صحيفة Telegraafالهولندية، فدافعت شركة الطيران عن نفسها معلنة أن سلامة الركاب كانت دائماً مؤمنة رغم هذه التسريبات. ولكنها رفضت تقديم أية معلومات أخرى من أجل "حماية خصوصية مستخدميها." وسيتم النظر بالقضية وسط تكتم شديد في 24 تشرين الأول/أكتوبر الحالي.

وتسلى رواد مواقع التواصل الإجتماعي كثيراً بهذه القضيحة وكتب أحدهم:"لمرة كانت الخدمة على متن الطائرة على ما يرام..." وغرّد أخر "الرحلة 913 بأي وضيعة انتم؟"، انها قصة ملائمة تماماً لإطلاق العنان للخيال وروح الدعابة!

ومن يدري، رغم كل التكتم، قد تصبح يوميات هذه المضيفة يوماً فيلماً سينمائياً ينافس أفلام إيمانويل التي مثلتها سيلفيا كريستل في السبعينات.

مقالات قد تثير اهتمامك