موسم الطلاق بين النجمات السوريات يضرب مجدداً!

يبدو أنه صار للطلاق موسماً بين الفنانات السوريات. فبعد مرور نحو شهرين على  إعلان الممثلة جيني أسبر طلاقها من المنتج عماد ضحية، أعلنت الفنانة أمل عرفة قبل أسبوع طلاقها من الممثل عبد المنعم عمايري، لينتقل الدور بالأمس إلى الممثلة رواد عليو، التي أكدت بدورها بخبر طلاقها، مع انه لم يمرّ سوى شهرين فقط على إنجاب طفلتها الثاني، التي ولدت قبل الموعد المفترض، بعد أن عانت رواد الكثير خلال فترة الحمل بها.

رواد عليو التي شاركت في عدد كبير من المسلسلات السورية من بينها مسلسل "باب الحارة"، حصلت على فرصتها الحقيقية كممثلة، على إثر مشاركتها بشخصية "عفوفة" في مسلسل "ضيعة ضايعة" الذي حصد  نجاحاً كبيراً وتم عرضه أكثر من مرة على أكثر من فضائية عربية.

زواج رواد  وإنجابها لابنتها الأولى لور" أجبراها على الابتعاد لمدة عامين متتالين عن التمثيل، بسبب ظروف الحرب في سوريا من ناحية، لأنها كانت تقيم في اللاذقية بعيداً عن العاصمة دمشق، ومن ناحية أخرى، لكي تتفرغ  لتربية إبنتها ورفضها أن تعيش بعيدا عنها، ثم ما لبثت أن عادت وأطلت في رمضان الفائت كضيفة شرف في الموسم الثاني من مسلسل "دنيا".

ولم يعرف حتى الآن الأسباب التي أدت إلى طلاق رواد، حيث تتحفظ كسواها من الفنانات عن التحدث عن الأسباب التي أفضت إلى طلاقها، وهذا ما فعلته أيضاً جيني أسبر التي تمنّعت عن الإفصاح عن الأسباب الحقيقة التي تقف وراء طلاقها من المنتج عماد ضحية، بل أكتفت بالقول أن الاختلاف في وجهات النظر بينهما ووصول علاقتهما إلى طريق مسدود، هي التي أدت الى طلاقهما، رافضة إضافة المزيد،  ومثلها أمل عرفة التي لم تتطرق من قريب أو بعيد إلى السبب الذي أدى إلى طلاقها من الممثل عبد العمايري، بل كل ما قالته، أنهما سيظلان أباً وأماً لابنتيهما سلمى ومريم.

 يشار الى أن الساحة الفنية في سوريا شهدت السنوات الماضية الكثير من حالات الطلاق بين النجمات السوريات، أبرزها طلاق سلاف فواخرجي من المخرج وائل رمضان لفترة وجيزة من الزمن، وطلاق سلافة معمار من المخرج سيف الدين السبيعي، وطلاق المخرجة رشا شربتجي من مدير التصوير ناصر الركا، وطلاق ديما  بياعة من الممثل تيم حسن، وطلاق نسرين طافش من أحد رجل الاعمال الخليجيين والذي ظل إسمه مجهولاً.

مقالات قد تثير اهتمامك