صابر الرباعي.. الليلة الموعودة في دار الأوبرا

 يستعد النجم التونسي صابر الرباعي لإحياء حفلة اليوم في دار الأوبرا المصرية ضمن "مهرجان الأغنية العربية"، وسط توقعات بأن تكون  الحفلة من أضخم الحفلات. وكان صابر الرباعي قد أعلن عبر حسابه الرسمي على "تويتر" عن نفاذ بطاقات الحفلة، قائلاً: "صباح الخير والأخبار الحلوة! علمت الآن بأن بطاقات حفلة دار الأوبرا المصرية في 3 تشرين الثاني (نوفمبر) قد نفذت".

وحظيت الخطوة التي قام بها صابر الرباعي من خلال التبرع بأجره لصالح "حب مصر"، بالتقدير والإحترام وتحولت إلى حديث شغل المصريين خلال الساعات الماضية، وسط توقعات بأن تتخلل حفلته مفاجآت فنية وأخرى غير فنية، حيث سيقوم القيمون على المهرجان بتكريمه.

الرباعي الذي سيقدم برنامجاً فنياً يليق بهذه الليلة الطربية، يتوقع أن تكون حفلهته من أجمل ليالي دار الأوبرا، كما أنه سيقدم فيه نجم "آراب أيدول" أحمد جمال.

وكان صابر الرباعي قد عقد مؤتمراً صحافياً قبل الحفلة، وأشار إلى أن غيابه عن دار الأوبرا المصرية لمدة 13 عاماً، لم يكن إختياراً بل لأنه لم توجه إليه دعوات لإحياء حفلات في مصر فى الفترة الماضية، كما أكد أن الوقوف على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية له طابع خاص وهيبة، على رغم سنوات الخبرة التي يملكها الفنان.

يشار إلى أن صابر الرباعي يشارك كمدرب في برنامج الهواة الغنائي "ذا فويس" إلى جانب شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وعاصي الحلاني، وهو سيعود غداً إلى بيروت من أجل إستكمال نشاطه الفني والقيام بالتحضيرات الخاصة بألبومه الجديد، إضافة إلى إحياء حفلة في بيروت مع الفنانة رويدا عطية.

 

 

مقالات قد تثير اهتمامك