"ديو المشاهير".. على شاشة "أم بي سي"!!

كل التحضيرات اللازمة تجري على قدم وساق، استعداداً لعرض الموسم  الجديد من برنامج "ديو المشاهير" الأحد المقبل 8 تشرين الثاني (نوفمبر)، والذي سيستضيف الفنانة نجوى كرم في اولى حلقاته.

ولكن المفاجأة التي لم  تكن في الحسبان، هي شراء مجموعة "أم بي سي" حقوق عرض "ديو المشاهير" على شاشتها.

نجوى كرم مستمرة في التحضير للبرنامج وتقوم بنشر بروفاتها الخاصة بالحلقة عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" والمذيعة منى أبو حمزة أكدت انها ستكون عضوا في لجنة التحكيم، بعدما كانت قد خاضت تجربة سابقة في الجلوس على كرسي التحكيم في برنامج "مذيع العرب".

أما المذيعة انابيلا هلال التي ستتولى مهمة تقدم "ديو المشاهير" فأشارت من جديد الى أنه لا خلافات بينها وبين محطة "ام بي سي"، والدليل أنها ستطل على شاشتها مجدداً، بعدما انتشرت إشاعات تؤكد وجود خلافات بينها وبين إدارة  المحطة السعودية، دفعتها إلى الإنسحاب من تقديم برنامج الهواة "آراب أيدول" وعدم تجديد عقدها معها، خصوصاً وأن التوقيع على أي عقد جديد، مع الفنان أو المذيع، للمشاركة في موسم جديد من أي برنامج، يتم مباشرة بعد إنتهاء عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الذي سبقه.

وكانت محطة "أل بي سي"، قد عرضت الموسم الثالث من البرنامج في العام 2012، وقدمته هيلدا خليفة بعد خلافات حصلت بين المحطة ومقدمته السابقة ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار، قبل أن تشتري محطة "أم تي في" حقوق عرض الموسم الرابع منه. ولكن إنسحاب قناة النهار المصرية، أوقع MTV في ورطة، فتدخلت مجموعة "أم بي سي" في اللحظات الأخيرة واشترت حقوق عرضه منها، على ان يعرض البرنامج في التوقيت نفسه على الشاشتين.

 

مقالات قد تثير اهتمامك