مايوه مادلين طبر يعرضها لحملة شتائم وسخرية

تعرضت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، التي تقيم في مصر، لحملة كبيرة من السخرية والإنتقادات، شنها عليها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك على خلفية نشر صورة لها بالبيكيني على "فايسبوك"، في مبادرة منها لتنشيط القطاع السياحي في مصر.
مادلين التي فوجئت بالهجوم عليها، كما قالت، رأت أن هناك من تدخل في خصوصيتها من خلال إنتقاده لسنّها وشكلها. وأشارت إلى أن هذا الأمر مرفوض بشدة، معتبرة أن الثقاقة العربية صارت تقتصر على مهاجمة أي إمرأة ترتدي "مايوه" أو أي ملابس أخرى مثيرة. 
كما أوضحت طبر أن الشعب المصري علّم سائر الشعوب العربية الثقافة واستيعاب ردود  أفعال الآخرين وآرائهم بموضوعية وبعيداً عن التجريح والشتائم، مؤكدة أنها مستعدة لفعل الكثير في سبيل الوقوف إلى جانب مصر في أزماتها، لافتة الانتباه إلى أنها لا تفرق في معزّتها بين مصر ولبنان.
وكانت مادلين طبر نشرت صورة لها بالمايوه عبر صفحتها الشخصية على "فايسبوك"، عرضتها لإنتقادات شديدة، خصوصاً وأنها تخطت سن الخمسين وما زالت ترتدى المايوه. مما دفعها إلى الردّ والتعليق على الصورة قائلة: "للمنفنس اللى علق أنى على أبواب الخمسين، ولابسة كاش مايوه، بقوله أنا سيدة حرة، سمعتى فى مصر والعالم العربى، أننى محترمة ومثقفة قبل الموهبة، وجسدى نقى وجميل وأنا أحبه، وأنت تنفلق.. ولحبيبتى أبله فاهيتا# لبستلك مايوه بس مش منقط لكن حينقطك برضه وبدون فوتوشوب يا سوسو..هه هه".

مقالات قد تثير اهتمامك