SIA تكشف عن وجهها وهذه قصتها مع مادي !

عرفت المغنية والشاعرة والملحنة الاوسترالية سيا (SIA)، البالغة من العمر 40 عاماً، بأغنيتها الشهيرة "Chandelier" التي أدتها مع الطفلة مادلين زيغلر (Maddie Ziegler) مقلدة إياها بالزي نفسه والشعر المستعار الذي يغطي وجهها ويحجب عن الناس هويتها.

مادلين زيغلر، البالغة من العمر ١٤ عاما، هي راقصة أميركية، ممثلة وعارضة أزياء حققت شهرة واسعة في سن مبكر. وقد ظهرت في برنامج Dance Moms من العام 2011 (في الثامنة من عمرها) حتى العام 2016.

وقد لفتت الأنظار إليها خصوصاً، في عمر مبكر، أنها تملك موهبة في الرقص. وقد راسلتها المغنية العالمية سيا عبر تويتر لتعرض عليها المشاركة في الفيديو المصور لأغنية "شاندلير" وها هي اليوم ترافقها في أغلبية كليباتها المصورة. وفي مقابلة لصحيفة "Entertainment Weekly" قالت مادي: "غردت سيا لي عبر موقع التواصل تويتر  وقالت لي:"أنا معجبة جداً بالعرض الذي تقدمينه، وأود منك أن تكوني معي في شريط الفيديو المصور لأغنيتي الجديدة،" شاندلير".

أضافت: " لم أر شخصيا هذه الرسالة ولكن أمي والفريق الذي كان معي رآها. لم أصدق الأمر في البدء ولكنني سرعان ما كنت في غضون أسبوعين على متن الطائرة في طريقي إلى لوس أنجلوس لتصوير الكليب معها. وقد أعطوني أربعة أيام لتعلم الرقص، ولكنني تعلمتها بسرعة فائقة  أي بثلاث ساعات فقط".

وتابعت: "كانت دهشتي الكبيرة عندما التقيت سيا لأنني لم أرَ وجهها يوما لذلك لم أكن أعلم ما كنت سأتوقعه ولكنها ما لبثت أن رأتني حتى هرعت نحوي وعانقتني بشدة وكأنني كنت أعرفها منذ زمن بعيد، وها نحن اليوم أكثر من أصدقاء".

وقد كشفت سيا حديثا ًعن وجهها عبر إزالة الشعر المستعار الضخم عن وجهها وهي تلتقط صورة مع المغنية كاتي بيري والأسطورة ميسي إليوت.

ومن المعروف أن سيا غامضة جداً خصوصا فيما يتعلق بحياتها الشخصية وذلك لحماية خصوصيتها فهي تحرص دائما عند ظهورها للإعلام أن تخبئ وجهها ياروكة كبيرة. وكانت قد تحدثت عن هذا الأمر في وقت سابق بحيث قالت: "كنت أرافق شخصيات مشهورة وأعلم ماذا يتعرض له المشاهير من ضغوطات وتدخلات من قبل الصحافة التي تهمها تقديم التقارير اليومية عن كل فنان والبابرازي الذين لا يتركون المشاهير بسلام، ولذلك أحرص على تخبئة وجهي"، مؤكدة أنه "سيأتي يوم وأزيل هذا الشعر المستعار لأبرز هويتي للعالم أجمع".

اليوم وبعد أغانيها وموسيقاها العالمية التي اشتهرت بها وأحبها جمهور كبير من خلالها، أصبحت سيا اليوم وجهاً لعدة شركات أبرزها شركة "سناب شات" التي صنعت لفترة محدودة "فيلتر سيا" وقد أدخلته الى تطبيقها.

كما أقدمت شركة "أبل"، وذلك خلال إعلانها لـ"آي فون 7" الخاص بها في سان فرانسيسكو، إلى اختيار المغنية المفضلة لديها وهي المغنية سيا التي أدهشت الحضور بأدائها المباشر والمميز على الهواء لأغنيتها الجديدة "The Greatest"،  بمرافقة الطفلة مادي التي أضافت سحرا ورونقا في رقصها التعبيري المتقن.

مقالات قد تثير اهتمامك

 
 
 

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ