سيرين عبد النور بين ضحكات الصديقات والاستنكار

بعد تعليقين لها على مواقع التواصل الإجتماعي بعد محاولة التفجير في شارع الحمرا في بيروت وخطف اللبناني سعد ريشا في البقاع، نشرت الفنانة سيرين عبد النور صورة لها عبر حسابها الخاص على انستغرام مع صديقتين لها هما الممثلة نهلة داوود والمعالجة الفيزيائية نسرين لطوف وعلّقت على الصورة قائلة:"مش كل الناس بتعرف تحب وتضحك ... ومش كل الناس صادقة بحبها وبضحكتها #اصدقاء#نهلة_داوود #نسرين لطوف #لبنان"

أما عن غضبها من عمليات الخطف المستمرة، وعن خطف سعد ريشا تحديداً فكتبت عبد النور: "موضة الخطف لازم بقى ينحطلها حد!!! رجّال رايح على شغلو عمرو ٧٥ سنة شو بدكن في يا زعران؟ 3 ايام اهلو ما بيعرفوا شي عنو، منيح ما عملتولوا بالقلب وقتلتوا كرمال شو؟ شو بدكن بقى؟ خافوا الله!".

كما عبرت عبد النور عن سعادتها بعد إحباط عملية إرهابية في منطقة الحمرا في لبنان.قائلة: "‏نشكر الله والحمدالله على السلامة، تحية لأبطال القوة الأمنية ومخابرات الجيش وكل من شارك في إحباط العملية الانتحارية".

يُذكر أن سيرين عبد النور في طور قراءة نص مسلسل "قناديل العشاق" من إخراج سيف الدين سبيعي، بانتظار الإتفاق النهائي مع شركة "سما الفن" المنتجة.

مقالات قد تثير اهتمامك