ليال عبود لـ "الحسناء": أضع بعض التصريحات تحت أقدامي لكي أرتفع أكثر

أكدت الفنانة ليال عبود أنها ستخوض قريباً تجربة التمثيل مع المنتج محمد السبكي، وذلك بعد إنتهائه من تصوير فيلم هيفاء وهبي الجديد، وقالت" لا يمكنني ان أعطي تفاصيل عن فيلمي الجديد، ولكنه من بطولتي وقصته قريبة جداً من الواقع، وعندما يصبح كل شيء جاهزاً سوف نعقد مؤتمراً صحافياً نتحدث فيه عن كل تفاصيله. لكنني سوف أغني "تيتر" فيلم احمد السقا الجديد، كما سبق لي أن غنيت تيتر فيلم "سطو مثلث" الذي حقق ملايين المشاهدات، حتى أن السبكي  نفسه قال أن الفيلم لم يحقق الإيرادات المطلوبة ولكن الأغنية ساهمت برفعه".

عن سبب غيابها عن غناء "تيترات" الدراما التلفزيونية، أشارت ليال الى أنه عرض عليها عمل من هذا النوع وقالت" "التيتر" يعود إلى مسلسل سوري وأنا أحببت قصته كثيراً، ولكني لم أحب كلام الأغنية وفي حال وافقوا على تعديله كما طلبت منهم عندها يمكن أن أغنيها"

كما أوضحت ليال أنها ستغني في الفيلم الجديد وأضافت " لا مشكلة عندي في أن تقتصر تجربتي في الفيلم على التمثيل فقط، ولكن في حال دخلت مجال التمثيل من بابه الواسع فذلك أفضل لي، ويعرّف عني أكثر ".

كما رأت ليال أن توقيت دخولها مجال التمثيل مناسب جداً، وتابعت" القدرة التمثيلية التي أظهرتها في كليبي الأخير أثبتت أنني أملك موهبة التمثيل، مع أنني لم أدرسه".

عن سبب إستمرارها في الإعتماد على الإغراء واختيار الملابس المكشوفة جداً، مع أنها أصبحت نجمة معروفة وتملك صوتاً جميلاً، دافعت ليال عن نفسها قائلة" انا "ما بحب أكشف" ومن شاهد كليبي الاخير يتأكد من صحة كلامي. هناك من إخترع قصة "الكشف"".

ولأن صورها على أغلفة المجلات ومواقع التواصل الإجتماعي تؤكد عكس ما تقوله أجابت" انا فنانة عادية وأعاصر الموضة، ولدي الكثير من الصور المحتشمة ولكن أحداً لا يتحدث عنها أو يتوقف عندها، وعندما أظهر القليل من صدري يقولون ليال تعرت وليال فنانة إغراء وفنانة مثيرة. لقد "قرفت" من هذا الكلام وشبعت منه وصار موضة قديمة وأسلوب تستخدمه الأقلام الصفراء ضدي.  هم لا يقولون "أن ليال عبود مقعدة كل الفنانات بالبيت" وأنها الفنانة الوحيدة التي تعمل وتنتقل من منطقة إلى أخرى ومن بلد إلى آخر. لماذا لا يتحدثون عن نجاحاتي وحفلاتي التي "كسّرت الدنيا"، وهذا الامر يعرفه كل من رافق مسيرتي من ثلاث سنوات وحتى اليوم  والذي سوف يستمر مستقبلاً. أنا أضع بعض التصريحات السخيفة تحت أقدامي لكي أرتفع أكثر. حتى الفنانات اللواتي يملكن صوتاً جميلاً يكشفن عن مفاتنهن، وآخر كليب شاهدته لفنانة معروفة جداً  بدت فيه واضحة جداً كل تضاريس جسدها". وتابعت "انا كنت أول فنانة تغني في سوريا، ومن بعدي سار الكثيرون على الدرب نفسه، والحمد لله أنني الشرارة الاولى لأشياء كثيرة في الحياة".

كما إشتكت ليال عبود من الغيرة وقالت " هي كثيرة جداً وتزعجني كثيراً وتتعب نفسيتي، خصوصاً عندما ألمس منافسة غير نظيفة وغير شريفة "تركيب طرابيش وأفلام محروقة" ولا شيء يمكن إخفاءه في لبنان".

عن تحضيرتها للفترة المقبلة أوضحت" إضافة الى الفيلم، أحضر لأغنية عربية سوف"تكسّر الدنيا" وفيديو كليب جديد".

مقالات قد تثير اهتمامك