ماذا بين وفاء عامر وشقيقتها آيتن؟

بين الفنانتين الشقيقتين وفاء وآيتن عامر علاقة قوية، إذ تدعم وفاء شقيقتها الصغرى في خطواتها الفنية. لكن ثمّة أمور أخرى في هذه العلاقة تحدثت عنها آيتن عامر في لقائها مع الفنانة إسعاد يونس  في برنامجها، مشيرة إلى كونها كانت دائما تختبئ في صندوق السيارة الخاصة بشقيقتها الكبرى أثناء ذهابها إلى المسرح، خصوصًأ وأن وفاء كانت ترفض اصطحابها وتطالبها بالتركيز في دراستها.

بعد اجتياز آيتنعامر لمرحلة الثانوية العامة وحصولهاعلى مجموع درجات مميز، كانت رغبتها هي دخول معهد لفنونالمسرحية، ولكن هذه الرغبة قوبلت برفض شديد من شقيقتها وفاء، وطالبتها بدخول كلية أخرى، مع وعدها بمنحها فرصة التمثيل بعد ذلك.إلا أن نصيحة وفاء قوبلت بالرفض من جهة آيتن، التي كانت ترغب في دراسة التمثيل، وبالفعل التحقت بالمعهد وتم قبولها، وأثناء توجهها لأداء اختبار سألتها شقيقتها عن وجهتها فأخبرتها أن لديها اختبار بالمعهد، لتدخل معها في صدام جديد وتطالبها بترك المعهد. وقتها لم ينقذ آيتن عامر سوى المنتج محمدفوزي زوج وفاء عامر الذي سمح بها بالذهاب إلى المعهد، ووقتها  توعدتها وفاء بألا تتركها، وهو ما تحدثت عنه آيتن بكونها شعرت أن هناك أمر يدبر لها.

كما كشفت آيتن عامر عن كون اسمها الحقيقي هو "سمر"، وهو الاسم المتواجد بالكشوف الخاصة بالمعهد، لذلك فوجئت أن البعض دخل ليسأل عن طالبة تحمل اسم "آيتن عامر"، لكنها لم تخبرهم أنها هي من يبحثون عنها، حتى انتهت مرحلة الاختبارات وتم قبولها.عندما أعلنت النتيجة، أخبرت آيتن شقيقتها بنجاحها لتثور عليها من جديد وتخبرها أنها طلبت من أصدقائها مسؤولي المعهد عدم منحها فرصة النجاح، ولكنها علمت بعد ذلك أنها لم تكن تخبر أحداً أنها هي من يبحثون عنها.

مقالات قد تثير اهتمامك