بالفيديو: إعلان مسلسل عادل إمام الجديد

نشرت صفحة "أم بي سي" الخاصّة على صفحتها على فايسبوك، إعلان مسلسل الفنّان عادل امام "عفاريت عدلي علام" المقرّر عرضه في شهر رمضان المقبل، يحمل المسلسل قصّة طريفة ومشوّقة سيتكون بطلتها أيضاً الفنّانة هالة صدقي التي تلعب دور زوجة عادل إمام بشكل كوميدي كما ظهر في الإعلان. ويواصل حالياً إمام تصوير مشاهده في العمل رغم البرد الذي أصابه، ورفض الإستراحة في منزله كما نصحه الأطبّاء، حتّى لا يضطّر إلى التصوير خلال رمضان. وذكر أن عادل إمام كان فرض بعض القوانين الصّارمة على فريق عمل مسلسله، حتّى لا تتسرّب نهاية "عفاريت عدلي علام" إلى الجماهير كما حصل في العام الماضي.

ولا بدّ من التّذكير بأنّ قصّة المسلسل تدور فعلياً حول عفريتة ستظهر لبطل العمل في سياق الأحداث. ويقوم إمام بدور وكيل وزارة يعمل بدار للكتب ويكتب باسم مستعار المقالات التي تثير بلبلة بين الناس ، ما يسبّب ذلك بالكثير من المشاكل لرئيس التّحرير. أمّا هذه العفريتة فستقلب حياته وتغيّرها جذرياً، بحسب ما ذكرت بعض المصادر.

"عفاريت عدلي علام" من كتابة يوسف عبد المعاطي وإخراج رامي امام وإنتاج تامر مرسي. أمّا الأبطال الذي سيُشاركون في العمل المُرتقب نذكر منهم: غادة عادل، عزت ابو عوف، رشوان توفيق، كمال ابو رية، مي عمر وغيرهم..

مقالات قد تثير اهتمامك