بالفيديو :هجوم عنيف من حلمي بكر على كليب "ركبني المرجيحة"

بعد انتشار كليب أغنية "ركبني المرجيحة" وما أثاره من جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، شنّ الملحن المصري حلمي بكر، هجومًا قويًا على الأغنية، قال في مداخلة هاتفية مع برنامج "صح النوم"، المذاع عبر فضائية LTC:"إيه هي البضاعة: المرجيحة؟ ولا اللي بتغني المرجيحة؟ ولّا المطرب؟ في الوقت الذي تعاني منه البلد والعالم العربي، علينا أن نفكّر بأغنية تدفع الشباب إلى المحافظة على بلادهم.. مرجيحة إيه؟ إلهي تتهد المرجيحة عليهم."

مطربة المرجيحة استفزت حلمي بكر، بضحكها على كلامه فرد عليها قائلًا: «انت بتضحكي؟؟ الحمد لله انني مش موجود معك على الهواء».

وطالب نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر التصدي لهذه الظاهرة قائلًا: "أوجّه كلامي إلى النقيب وأمن المصنفات، الذين لهما دور كالأفلام، فبعد قراءة الفيلم والتصريح عنه، من الضروري مشاهدته، عشان نشوف إيه التخلّف اللي نحنا فيه ده.. إيه العمل الدرامي ده؟"

يذكر أن دالي حسن، بطلة كليب "ركبني المرجيحة"سبق  أن أشارت إن الأغنية جزء من فيلم كوميدي سيتم طرحه قريبا، وأكدت انه بعد  ما أسمته النجاح الكبير للكليب:"عرض على شغل كثير أوي في العديد من المسلسلات والأفلام والعديد من المطربين يريدونني أن أغني معهم دويتو، ولكن هذا ليس هدفي لأني ممثلة."

مقالات قد تثير اهتمامك

 
 
 

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ