وأخيراً تزوجا!

أخيراً وبعد شائعات كثيرة أكدت مرات ومرات ارتباطهما، احتفل الفنان المصري أحمد سعد بزواجه والفنانة سمية الخشاب، في حفل أقيم مساء أمس الجمعة، في فيلا العروس بمنطقة الشيخ زايد، غنى العروسان خلال الحفل، وكان المطرب المصري قد أعلن ارتباطه رسميا بالفنانة سمية الخشاب بعد سلسلة من الشائعات تداولت لأشهر، وكان الطرفان ينفيانها دائماً حتى خرجت الفنانة ريم البارودي خطيبة المطرب السابقة وأعلنت عن وجود علاقة حب بين سعد والخشاب وأنهما ينويان الزواج.

يذكر أن سعد وهو شقيق الفنان عمرو سعد وسبق له الزواج من سيدة من خارج الوسط الفني وأنجب منها،  كما أعلن خطبته على الفنانة ريم البارودي ثلاث مرات وتم فسخها، فيما تزوجت الفنانة سمية الخشاب أكثر من مرة كان أخرها من رجل أعمال ورفضت الإفصاح عن اسمه حتى بعد طلاقها منه.

نشر شقيق العريس الممثل عمرو مقطع  فيديو عبر حسابه على موقع "فايسبوك"وثق به لحظة توقيع عقد القران، وأتبعه بنشر صور من الزفاف برفقة سعد والخشاب، وبحضور عائلتيهما وأصدقائهما المقربين جدا.

ومع تداول صور عقد القران انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتحديد فارق العمر بين سعد والخشاب، وهو 15 عاما، فسمية من مواليد 1966، بينما سعد من مواليد العام ١٩٨١.

مقالات قد تثير اهتمامك