انابيلا هلال: "ديو المشاهير" كأنه هويتي الخاصة

 ينطلق برنامج "ديو المشاهير" في 12 تشرين الثاني/نوفمبر في موسم جديد، ومعه تعود الإعلامية أنابيلا هلال لتطل على شاشة "أم تي في"، لتقديم برنامج فني هو الأضخم من نوعه، حيث يشارك فيه مجموعة من النجوم في مجالاتهم، ليتنافسوا فيما بينهم غناء، من أجل كسب مادي يعود ريعه لإحدى الجمعيات الخيرية.

الجديد في الموسم الحالي من برنامج "ديو المشاهير" هو مشاركة المخرج سيمون اسمر فيه، والذي يعود بدوره الى الشاشة الصغيرة بعد سنوات من الغياب، حيث سيتشارك مع منى ابو حمزة وأسامة الرحباني في تقييم المشركين- النجوم، بعد اعتذار الملحن طارق ابو جودة عن المشاركة في الموسم الحالي.

 بداية تحدثت انابيلا هلال عن تجربتها في تقديم برنامج "ديو المشاهير"وما إذا كانت ترى انه برنامج محوري وأساسي في تجربتها المهنية، فتجيب" هذا البرنامج اصبح وكأنه هويتي الخاصة وانا سعيدة جداً لكوني اتولى تقديمه".

انابيلا التي تطل حالياً على شاشة "أم تي في" لم توضح أسباب تركها لمحطة "أم بي سي"، ولكنها قالت "أنا بدأت حياتي المهنية من خلال محطة " ال بي سي" قبل ان انتقل الى "ام بي سي" واليوم انا أطل عبر محطة "ام تي في". عالم التلفزيون كبير وواسع جداً، وأنا لا احب ان اكرر نفسي بل ابحث عن التنويع دائما. عندما عرض تقديم "ديو المشاهير" فرحت جداً لأنه برنامج ضخم وكبير. ولا شك أن تقة محطة  "ام تي في" بي وتحميلي مسؤولية تقديمه شرف كبير لي، وأعتبر ان تقديمي للبرنامج هو أجمل ما يمكن ان يحصل معي، لأن البرنامج يعرض على شاشة  مهمة وجميلة، كما أن المشاركين فيه هم أشخاص موهوبون في مجالاتهم ولكنهم مبتدئون في الغناء.

عما إذا كان  طموحاتها تتوقف عند "ديو المشاهير" كونه البرنامج تحقق نفسها من خلاله إعلامياً، أم ان طموحها الإعلامي اكبر وأوسع؟ ردّت أنابيلا"الإنسان يجب ان لا تتوقف حدود طموحاته واحلامه، ولكن هذا لا يعني انني لست مقتنعة بتقديم برنامج "ديو المشاهير" لانني  اشعر انني اقدم  افضل برنامج يعرض على الشاشة، ولو أنني كنت مشاهدة في بيتي لكنت تمنيت تقديمة".

عن رأيها بمشاركة المخرج سيمون أسمر في النسخة الجديدة من الموسم الحالي، والإضافة التي يمكن ان يقدمها لبرنامج "ديو المشاهير" قالت " سيمون اسمر سيضيف الكثير الى البرنامج كونه مخرج كبير وصاحب تاريخ مهني عريق ولديه تجربة كبيرة في عالم الإخراج، وانا أشعر أنني من الأشخاص المحظوظين الذين وقفوا امامه كونه كان مخرج اول برنامج  قدمته،  ووجها لوجه في برنامج "ديو المشاهير" وهذا الامر فيه دعم معنوي لي وللبرنامج لان وجوده فيه سيشكل دعماً كبيراً له".

كما تحدثت أنابيلا عن إطلالاتها في الموسم الجديد من "ديو المشاهير" وقالت " كارلا طيار هي التي سوف تهتم بتنسيق ملابسي وإطلالاتي التي ستكون من اهم الماركات العالمية . اما ماكياجي وشعري فيحملان توقيع خبيرة التجميل مي  قسيس والمزين جو مطر".

أنابيلا التي كانت قد لفتت الأنظار بشكلها، حيث اطلت بعد شهر واحد من ولادتها لطفلها بجسم متناسق ومن دون عيوب، تحدثت عن سر جمالها قائلة" لا شك ان الشكل الخارجي مهم جداً بالنسبة إليّ، وأنا احرص على الاهتمام بنفسي وشكلي وجمالي،  ونادر صعب خلفي ولذلك انا لا اعتل هم".

وعما إذا كانت تفكر بالإنجاب مجدداً، اوضحت انابيلا" نعم انا اريد إنجاب المزيد من الأطفال، وأتمنى أن اتمكن من تربية أولادي بأفضل طريقة ممكنة لان الحياة، مليئة بالمفاجآت وهي تخبىء لنا أشياء جميلة واشياء غير حلوة، ولذلك انا احرص على الإهتمام بأولادي وأن اوليهم كل إهتمام ورعاية يحتاجونها".

مقالات قد تثير اهتمامك