ساندرا رزق: لماذا ألجأ إلى التجميل طالما أن الأخريات يسعين إلى التشبه بي

 إنصبت الانظار على ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق بعد مشاركتها في برنامج "ديو المشاهير" ومن وقتها تنهال العروض  الفنية عليها من كل حدب وصوب، وهي اليوم بصدد دراستها قبل إبداء موقفها النهائي منها.

عن سبب إبتعادها عن الشهرة والأضواء بعد انتخابها ملكة جمال لبنان، قالت ساندرا رزق" أنا إبتعدت عنهما لأنني لم أكن أفكر فيهما في الأساس وبقرار شخصي مني".

وعما كانت تشعر انها ضحّت ولكنها لم تقطف نتيجة تضحيتها، كونها فضلت الزواج والعائلة ولكن زواجها إنتهى  بالطلاق، اجابت "أبدا. انا لديّ إبنتي التي تعيش معي وأنا أهتم بتربيتها وهي همي الوحيد في هذه الدنيا. انا أؤمن بالقدر وكل ما يحصل لنا مقّدر لنا. انا لا أنظر إلى الخلف أبداً وهناك أشياء أهم من أن نأسف او ان نشعر بالندم عليها. مشاركتي في "ديو المشاهير" حصل عن طريق الصدفة وذلك بعد تقديمي لحفل "مستر ليبانون" ولذلك طلبوا مني المشاركة في البرنامج بعد ان وجدوا أنني "مهضومة" ووجهي جميل على الكاميرا وبعد مفاوضات تمت لشهر كامل خصوصاً وأنني كنت متخوّفة من التجربة، ومن عدم نيل ما استحقه من لجنة التحكيم، ولكنهم أقنعوني و"مشي الحال".  والحمد لله أنني وصلت إلى ما كنت أهدف إليه".

وعن العبارات التي كانت تزعجها من بين التعليقات التي كان يوجهها لها المخرج سيمون أسمر خلال مشاركتها في برنامج "ديو المشاهير" خصوصاً وأنها قالت في برنامج "هيدا حكي"  بأنه الأكثر قسوة في انتقاداته لها، قالت "في الحلقة الاولى قال لي "عن جدّ إنت جاية تغني! إنت حاطة براسك تغني بعدين"، فقلت له "كلا بل أنا أشارك لنفس السبب الذي يشارك من أجله غيري من المشتركين. فأجابني "انا لا أجدك في الغناء"، فقلت له "حسنا"، ومن بعد حلقتين قال لي "ما بعرف شو انت جاية تعملي بالـ شو . انت ملكة جمال وما بعرف إذا بهيدا الـ شو رح تطلعي مشهورة أو رح تخسري شعبية". فلم أرد بل قلت "اوكي"، وبعد حلقتين أضافيتين قال لي "ما عم لاقيكي بالغناء وما بعرف شو جاية تعملي بالـ شو".  هو كرر "نفس الإسطوانة" خمس مرات. في نهاية المطاف إنفجرت  وبكيت. هو كان يجرحني عندما كان يقول لي "واقفة طويلة عريضة". مع أنني أجيد الغناء وصوتي جميل، ولست أحداً لا يجيد الغناء. ولكن هناك اغنيات لا تناسبني. هل كل المطربين يجيدون تقديم كل أنواع الاغنيات، أكيد لأ. حتى ان هناك من يغنون بلاي باك. لا اعرف لماذا كان يتكلم معي بتلك الطريقة وكأنه في برنامج "إستديو الفن" ويريد تخريج نجمات.  هل كل النجمات اللبنانيات تخرجن من برنامج سيمون أسمر "إستديو الفن"! كلا طبعاً. مايا دياب وهيفاء وهبي  وغيرهما برزن  كنجمات في لبنان والدول العربية بعيداً عنه، ولذلك أنا لا أفهم لماذا "حط راسو فييّ وقالي انا ما بشوفك  مغنية ولا مشروع نجمة". في الأساس أنا لم أشارك في البرنامج لكي أصبح مغنية او مشروع نجمة . كلامه كان يزعجني كثيرا، وكان من الافضل لو أنه قال "ساندرا برافو أحببت جرأتك".

عن رأيها بمستوى الجمال في لبنان من خلال مسابقة ملكة جمال لبنان، علّقت "هذه السنة تم تتويج بيرلا  الحلو ولا شك أنها حلوة. "هيدي السنة بيضوها"، أما عن رأيها بمستوى الجمال في السنوات الماضية، إكتفت بالقول "لا تعليق".

كما توقعت أن تكون نتيجة إنتخاب ملكة جمال المقبلة جيدة جدا بعد أن إستلمت ملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه مسابقة ملكة جمال لبنان، وأضافت " لا شك ان النتائج ستكون جيدة خصوصاً وان المسابقة سوف تعرض  على شاشة "MTV" وسوف يتم الإضاءة على الحدث بشكل جيد ويليق به".

ونفت ساندرا رزق خضوعها لعمليات تجميل وأوضحت "أنا حاولت التخلص من المواد التي حقنت بها شفتاي، ولم نتمكن سوى من سحب نصف الكمية" وتابعت "هل توجد مذيعة أو ممثلة  او ملكة جمال في لبنان لم تنفخ  شفتاها.في السابق كان يتم اللجوء الى الماكياج لتخفيف عرض الفكين، واليوم تحول  "تعريض الحنكين" إلى موضة.

وعن نيتها الخضوع لعمليات تجميل خلال الفترة المقبلة، اجابت "أبدا، لمذا أفعل ذلك طالما أن الاخريات يخضعن لعمليات التجميل لكي يصبحن شبيهات بي".

وعن أمكانية توجهها نحو الغناء في حال توفر العرض المناسب، قالت "إذا كان العرض مع راغب علامة، لن أرفضه.  منذ ان غادرت البرنامج العروض الفنية تنهال علي، وهي عروض تمثليلية  لا اعرف من اين تأتي ولكني بصدد دراستها ".

مقالات قد تثير اهتمامك