شيراز: لا شيء صعب...حتى العالمية متاحة

تقدم الفنانة شيراز أول أعمالها التمثيلية على الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل "موت أميرة" الذي يشاركها بطولته الممثل مازن معضم.

ويبدو ان طموحات شيراز كثيرة، فهي تؤكد أنها لا تفوّت أي فرصة مناسبة، كما تتحدث عن طموح عالمي وتكشف أن كل شيء ممكن والأيام المقبلة هي التي تثبت كل شيء.

عن أسباب إتجاهها نحو التمثيل وهل لأن الغناء لم يشبع شغفها الفني له دور في هذه الخطوة، أم لاننا أصبحنا في زمن صار فيه مطلوباً من الفنان ان يخوض اي مجال يتاح له، تقول شيراز "أنا في مرحلة وعمر معين ويفترض بي ان اقتحم كل المجالات، و أن لا أقول لا لأي مسلسل او إعلان أو اغنية. الناس يحبونني وأتمتع بالقبول وهذا ليس بالأمر السهل، لأن القبول نعمة وأنا املك نعمتيّ القبول والمحبة من الناس، وكل ما أقدمه يترك صداً ايجابياً عند الناس ولذلك أنا اخطط لإقتحام مجالات عدة".

وعن طموحاتها الأخرى إضافة إلى الغناء والتمثيل والعمل الاعلاني، تجيب" طموحي كبير ولا يتوقف عند حدّ معين. طالما أنني أملك القدرة وطالما ان الفرص الجيدة متاحة فلن ارفضها وليس محلياً فقط، بل ايضاً عربياً وعالمياً. انا لا أزال في أول الطريق وأمامي متسع من الوقت".

ولأن العالمية صعبة، فإنها لا تبدو كذلك عند شيراز، إذ تقول" لم لا. لا أحد يعرف".

وعما إذا كانت على موعد مع فرصة عالمية، تجيب بثقة عالية "كل شيء سوف يتوضّح مع الوقت".

وعما إذا كانت تملك موهبة التمثيل، لأن الغناء يحتاج الى صوت جميل بينما التمثيل يحتاج الى موهبة، توضح " أنا أملك الموهبة وهي سوف تظهر قريباً على الشاشة".

شيراز التي تلعب دور البطولة في مسلسل " موت اميرة"، أوضحت موقفها من إمكانية مشاركتها في عمل آخر حتى لو كان بعيداً عن دور البطولة الاولى، وقالت" في حال  كان الدور جيدا، فلا شك أنني  سوف اقبل به، ولكن دوري في مسلسل "موت أميرة" هو من اجمل  ما يكون وانا لم افرض أي شرط لقاء قبولي به، لأنهم يؤمّنون لي الراحة وينفّذون كل طلباتي.  ماذا يمكن أن أطلب أكثر خصوصاً وأنني أتواجد مع فريق عمل جيد وشركة إنتاج كشركة "مروى غروب" ودور جميل. كل شيء رائع".

وتشير شيراز أن المنتج مروان حداد هو من إختارها لبطولة المسلسل، كما توضح أن كثيرين نصحونها بالإتجاه نحو التمثيل من بينهم الفنان راغب علامة نظراً للعفوية والبعد عن التصنع اللذين يميزان شخصيتها".

وفي حال نجحت كممثلة، هل ستكمل في الجمع بين  مجاليّ الغناء والتمثيل، تقول "طبعاً. بصراحة منذ ان تمّ الاعلان عن مشاركتي في هذا المسلسل، تلقيت عروضاً تمثيلية عدة، ولكنني لم اعط جواب الآن على أي عرض لأنني اركز على مسلسل "موت أميرة" بانتظار الإنتهاء من تصويره.

وعن طبيعة العروض التي تلقتها، قالت شيراز" عرض عليّ المشاركة في عمل مصري وآخر عربي مشترك،  ولكنني لم أعط جواباً حتى الآن لانني اركز حالياً على المسلسل، عادة عندما أكون مشغولة بعمل معين، أحجب نفسي عن التفكير بأي شيء آخر ، لأنني لا أحب ان احمل 100 بطيخة بيد واحدة".

وتوضح شيراز أنها تتولى إنتاج أعمالها الغنائية بنفسها مع غياب شركات الإنتاج، كما تتحدث عن أعمالها  المستقبلية وتقول " انا بصدد التحضير لأغنية جديدة باللهجة المصرية من كلمات أمير طعمية وألحان محمد يحيي وتوزيع تميم، وسوف أصورها بطريقة الفيديو كليب، وأطرحها في بداية الصيف".

كونها مغنية قبل أن تكون ممثلة فهل ستغني في مسلسل "موت أميرة" تقول شيراز" نعم. سوف اغني "تيتر" المسلسل ونحن حالياً بصدد التحضير للأغنية".

مقالات قد تثير اهتمامك