صادق الصباح: أحترم ارادة تيم حسن ونادين نجيم بوقف ثنائيتهما | الحسناء
 

صادق الصباح: أحترم ارادة تيم حسن ونادين نجيم بوقف ثنائيتهما

رأى المنتج صادق الصباح "أن أعمال السيرة الذاتية بعد الشحرورة واسمهان وعبد الحليم حافظ وام كلثوم وسعاد حسني لم تعد مطلبا تلفزيونيا رغم النجاح الذي عرفته ولو أرادت شركة الصباح أن تنتج سيرة ذاتية لاختارت الفنانة سميرة توفيق بتاريخها العريق ولكون شركة الصباح أنتجت لها أيام والده أفلاما سينمائية جميلة".
وقال صادق الصباح في حديث لـ "الوكالة الوطنية للاعلام -الصفحة الفنية" بأنه يحترم ارادة كل من النجمين تيم حسن ونادين نسيب نجيم بوقف ثنائيتهما بعد نجاحها وربما أنفصالهما الحبي رغم تعلق الناس بهما معا، أكسب شركتنا نادين في مسلسل وتيم في الجزء الثاني من "الهيبة" الذي سيعرض على الMTV في رمضان المقبل وسيحمل المفاجآت الكثيرة".
الصباح الذي قال "بأن شخصية عليا لن تكون موجودة أو لنجيم بديلة، لم يشأ الكشف ان كانت مهاجرة في سياق الاحداث تماما كما عدم رغبته في الافصاح عن طريقة عودة شخصية شاهين مع الممثل عبدو شاهين وان كان توأما لشقيقه أو كان جريحا اذ اكتفى بالقول بأن المشاهد سيكتشف ذلك من المشاهد الاولى في الحلقة الاولى".
وكشف الصباح "أن كل وجوه "الهيبة" ستحضر من الايقونة منى واصف وأويس مخللاتي الى خالد السيد وختام اللحام وليلى قمري ومن المنضمين الى الجزء الجديد أبن البلد أحمد الزين والقدير عبد المجيد مجذوب وأسماء مضيئة في عالم الدراما".
واثنى الصباح على توقيع سامر البرقاوي الابداعي في الاخراج.
وعن حصد الهيبة عدد الأكبر من الجوائز في الموركس دور، قال:"أنه نمي اليه أنها ست جوائز وكل من عمل في الهيبة أمام الكاميرا وخلفها يستحق. يقول أن الجوائز ليست هاجسه لكن احتراما لكل من يعمل في مكاتب الصباح في بيروت والقاهرة ودبي وجده تعنيه كلمة "عوافي" التي تجسدها جائزة الموركس التي نالتها شركة الصباح مرارا".
وردا على سؤال قال بأنه يحترم كثيرا المخرجين اللبنانيين ومنهم سمير حبشي وفيليب أسمر لكن الظروف وأنشغالات بعضهم حالت دون أتمام التعامل معهم.
وعن التعامل في أكثرية مسلسلاتهم مع المخرجين السوريين سامر برقاوي ورشا شربتجي قال بأن نتائج هذا التعاون مثمرة جدا.
واعلن ان مسلسل نادين نجيم وعابد فهد في ثنائيتهما الجديدة بل المتجددة يطمئن لتصوير مسلسلهما مع العديد من النجوم، متمنيا أن تنجح المساعي لانضمام الاعلامي وسام بريدي أليه ممثلا للمرة الاولى.
واعرب عن توقعه انه بعد الانتخابات النيابية سيبدأ تصوير فيلم "مش مهم الاسم " للمخرجة ليال راجحة مع نجمته الممثلة داليدا خليل، واعدا بمسلسلين جديدين لتيم حسن مستقلا ولنادين نجيم مستقلة.
وعن الهيبة قال بأن تيتر المسلسل لن يتغير وستبقى شارة الاغنية بصوت المطرب ناصيف زيتون مع مفاجأة جديدة على هذا الصعيد. 

مقالات قد تثير اهتمامك