ما حكاية حاجبي رئيس وزراء كندا الإصطناعيين؟

منذ يومين تضج وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على هامش قمة الدول السبع التي عقدت في مدينة "كيبك" بكندا، بقصة غريبة نوعاً ما تؤكد أن رئيس وزراء كندا جاستن ترودو الوسيم يستعين بحاجبين إصطناعيين.

الحاجبان اللذان يبدو أنهما اصطناعيين، انزلقا بعض الشيء من مكانهما أثناء مؤتمر صحافي عقده مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، فتغير وجه ترودو وملامحه بالكامل عما كنا نراه سابقا، وهو ما يتضح من فيديو مرفق وتعرضه "العربية.نت" الآن، ويؤكد ما لاحظه كثيرون ممن شعروا بالحيرة، فمضى معظمهم إلى مواقع التواصل متسائلين، ثم بدأ بعضهم يشرح أن السبب هو سقوط حاجبيه من دون أن يدري، أو أحدهما على الأقل فوق عينه اليسرى بالذات، وبسقوطه تغيّرت هيئته فأصبح كأنه شخص آخر.

بعد ظهوره "بحواجب اصطناعية" في الفيديو، ظهر فيديو آخر له، تم تصوير لقطاته في المؤتمر الصحافي نفسه، ولكن بكاميرا أخرى ومن زاوية مختلفة في القاعة، وظهر فيه بحاجبين طبيعيين، فبثه في "يوتيوب" وغيره مدافعون عن ترودو، شارحين أن الإضاءة السيئة في الفيديو الأول هي التي تسببت في ظهوره بحاجبين يبدوان اصطناعيين. كما ذكروا بأنه لم تظهر للحاجبين أو لأحدهما، أي لقطة صورتها إحدى الكاميرات وهو يتحرك من مكانه.

إلا أن أصحاب نظرية السقوط والانزلاق ظلوا معاندين، وقدموا دليلا آخر، هو سلسلة من الصور لترودو في المؤتمر الصحافي وتم تكبيرها، وفيهما يبدو حاجباه المنزلقان وأسفلهما حاجبان آخران شعرهما خفيف، ولونهما أخف سوادا من الحاجبين الاصطناعيين، ثم أمطروا "يوتيوب" بعشرات الفيديوهات المؤكدة نظريتهم.

قد يكون ترودو وحده وربما زوجته وحلاقه أيضاً يملكون الحقيقة حول قضية Justin Trudeau eyebrows

مقالات قد تثير اهتمامك