محمد رمضان وحكاية إبريق"نمبر وان"

قصة الفنان المصري محمد رمضان مع الرقم قصة طويلة ومتعددة الفصول، فكما هو معروف فإنه يطيب له أن يتغنى بنجاحاته على الصعيدين العملي والمادي، وأمس كان فصل جديد من هذا التغني الذي في كل مرة يقسم متابعي رمضان بين مبارك لكلامه ومنتقد له، إذ نشر بطل "الأسطورة" فيديو كليب جديدا له على موقع يوتيوب ويحمل الفيديو كليب الجديد عنوان "نمبر وان"، حيث يظهر فيه رمضان وهو يغني "أنا في الساحة لوحدي". وتقول أيضا كلمات الأغنية التى يؤديها رمضان "القمة هى طموحي واختياري، والنجاح بيحب يدق داري". عدد كبير من التعليقات على الفيديو تناول "غرور" رمضان حتى أن البعض دعا إلى :"ربنا يرزقنا التواضع والرضا ويثبتنا عليهم"...

وعرض لمحمد رمضان في شهر رمضان الماضي مسلسله "نسر الصعيد" وشاركته بطولته "وفاء عامر ودرة"، وأخرجه محمد سامي.

هاجم مغرودن على توتير الكليب وما يقدمه رمضان فيه، فيما اعتبر البعض أن رمضان لا يقدر موهبته جيدا، بما يفعله في نفسه بعد مهاجمته لزملائه في شهر رمضان ثم بهذا الفيديو.

يذكر أن محمد رمضان، كان نشر مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه داخل سيارته الفاخرة، ويتحدث عن نجاحه في السباق الرمضاني. وقال فيه: "الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد، إياك تفكر تسبق الفيراري.. انتظروا الأغنية كاملة على قناتي على يوتيوب اللينك ع البايو.. ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء". وهذا ما أثار غضب وانتقاد عدد من الإعلاميين والفنانين الذين استنكروا ما ورد على لسانه من إهانة لكل من شارك في السباق الرمضاني لهذا العام. وعاد بعد كل الانتقادات ليعتذر عما بدر منه.

مقالات قد تثير اهتمامك