رويدا عطيه تعلن زواجها وحملها بتغريدة وتتكتّم على اسم العريس

ضج الوسط الفني ومواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية بخبر زواج الفنانة السورية رويدا عطيه وحملها بالشهر الرابع، وقد أعلنت عطيه الخبر بتدوينة لها على توتير واعلنت فيها عن حملها بمولودها الأول بعد احتفالها بزواجها من شخص رفضت الكشف عن هويته!

وبعد انتشار خبر حملها من خطيبها السابق نجم ستار أكاديمي إسماعيل مناسترلي، أوضحت الفنانة أنها انفصلت عن الأخير، وتزوجت من رجل آخر لم تكشف عن اسمه بناء على رغبته بحسب ما أكدت على رغبته في اضفاء نوع من الخصوصية على حياتهما الشخصية، واكتفت بالكشف عن جنسيته في تدوينة كتبت فيها: «مساء الخير حبايبي، وشكرا للمباركات بزواجي وان شالله الله بيقومني بالسلامه، واعذروني عن عدم التصريح عن اسم زوجي، وكرمال ما بعض المواقع للاسف تعطي تحليات وتشتت الناس،ح اعطي هالمعلومات فقط، هو رجل اعمال مغترب لبناني استرالي، تمنولنا الخير والتوفيق بحياتنا، وشكراً».

وقد انهالت التهاني على الفنانة عطيه ومن بينها تهنئة للفنانة اللبنانية ماغي بو غصن قالت فيها عبر توتير:" ألف مبروك رويدا زواجك والله يتمم عليكي حملك وتجيبي أحلى Baby.. هيدا أجمل مشروع رح تبقي تشوفي حالك فيه كل العمر..

مقالات قد تثير اهتمامك