ريتشارد غير سيصبح أباً للمرة الثانية في الـ69 من عمره | الحسناء
 

ريتشارد غير سيصبح أباً للمرة الثانية في الـ69 من عمره

هو أب لشاب يبلغ من العمر 18 عاماً رزق به من زوجته الثانية كيري لوويل، وها هو النجم الأميركي ريتشارد غير يستعد ليصبح أبًا للمرة الثانية بعمر الـ69 عاماً. فزوجته الثالثة ، الإسبانية الجميلة أليخاندرا سيلفا ، 35 عاماً، حامل.

تزوج غير بعد علاقة امتدت ثلاث سنوات من أليخاندرا سيلفا، ناشطة إسبانية يبلغ من العمر 35 عامًا وذلك في واشنطن في شهر أيار/مايو وها هو يك على وشك كتابة صفحة جديدة في حياته. ​​فإن الممثل الذي سيبلغ التاسعة والستين من عمره في 31 آب/ أغسطس الحالي.

انه الطفل الأول للزوجين معاً، ولكنه الثاني لكل منهما. فريتشارد هو أب لابن عمره 18 سنة ، هومر ، ولد من زواجه الثانيم كاري لويل (التي طلقها في عام 2016). من جانبها ، فإن أليخاندرا سيلفا هي أم لألبرتو (5 سنوات) من زوجها السابق رجل الأعمال غوفيند فريدلاند. انفصل الزوجان في عام 2015.

في أوائل شهر حزيران/ يونيو ، أعلن ريتشارد غير حبه لزوجته الجديدة في مقابلة مع مجلة Hello ، واصفا نفسه بأنه "الرجل الأكثر حظا في الكون". "كيف يمكن أن لا أكون كذلك؟ أنا متزوج من امرأة جميلة وذكية، حساسة، ملتزمة بمساعدة الآخرين، مرحة، صبورة، وتعرف كيف تسامح، طباخة رائعة وتعدّ أفضل السلطات في العالم."

مقالات قد تثير اهتمامك