ابنة الرئيس الأميركيّ تزور متجر "سامر حليمة نيويورك" برفقة حبيبها وتشتري سوارًا بقيمة 500.000 جنيه استرليني

تعدّ مجوهرات "سامر حليمة نيويورك" خيار المشاهير وكلّ من يبحث عن مجوهرات مرصّعة بأندر الأحجار الماسيّة، لذا نراها تزيّن الكثير من الإطلالات وتضفي عليها الفخامة والرقيّ والتميّز. في هذا الإطار، زارت تيفاني ترامب، ابنة الرئيس الأميركيّ دونالد ترامب، متجر “سامر حليمة نيويورك” في نايتسبردج في لندن، برفقة حبيبها رجل الأعمال الميلياردير مايكل بولس، وقد اختارت سوار “الصداقة” الماسيّ الذي تبلغ قيمته حوالي 500.000 جنيه استراليني، والذي ارتدته أثناء زيارة والدها لبريطانيا هذا الشهر في رحلة استمرّت لثلاثة أيّام.
وقد علّق مدير متجر "سامر حليمة نيويورك" في لندن، السيد معن شخشير :”سعدنا بزيارة كلّ من مايكل بولس وتيفاني ترامب، وقد أمضيا حوالي 45 دقيقة في متجرنا، وهما ثنائيّ رائع حقًّا ومن الواضح أنّهما سعيدين جدًّا معًا.” وأكمل :”استعرضنا أهمّ قطع الماس والأحجار الكريمة الثمينة من مجموعة “سامر حليمة نيويورك”، فوقع اختيار تيفاني على “سوار الصداقة” الماسيّ الذي يعدّ قطعة مذهلة ورائعة.” وأضاف السيّد شخشير :”يبدو أنّهما في حالة حبّ وهذا أمر رائع. إذا تمّت الخطوبة أعرف أنّ السيّد حليمة سيكون مثاليًّا لتصميم الخاتم."
وبالإضافة إلى متجرها الفاخر في لندن، تتّخذ علامة "سامر حليمة نيويورك" مانهاتن مقرًّا رئيسيًّا لها لتصنيع أهمّ وأندر قطع الماسّ والأحجار النادرة. ويعرف عن علامة “سامر حليمة نيويورك” أنّها العنوان لأهمّ الشخصيّات العالميّة والعائلات الملكيّة في الدول العربيّة والعالم أجمع، وهي العلامة التي حفرت اسمها على أندر أحجار الماسّ في العالم. وقد لقّب المدير التنفيذيّ والإبداعيّ اللبنانيّ- الأميركيّ سامر حليمة، بـ “خليفة هاري ونستون” نظرًا لتشابه الاثنين في الحنكة وإدارة المهنة.
https://www.instagram.com/p/BynSUhll_VJ/?utm_source=ig_embed

مقالات قد تثير اهتمامك

 
 
 

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ