مستحضرات Dolce & Gabbana حقبة جديدة في الجمال الطبيعي

تقدّم Dolce & Gabbana Beauty للمرّة الأولى، أوَّل مستحضر أساس سائل مضغوط: حقبة جديدة لبشرة نضرة، خالية من العيوب، طبيعية، وغير لامعة.
من خلال كريم الأساس PRECIOUSKIN توفّر Dolce & Gabbana Beauty أسلوباً جديداً لتطوير روتين الجمال في الحياة اليومية، وهو أول مستحضر أساس سائل مضغوط من علامة الدار العريقة، يصقل السحنة، ويمنحها تغطية مثالية بلمسة طبيعية كما لو كان بشرة ثانية لها. يشتمل مستحضر الأساس السائل المضغوط PRECIOUSKIN Perfect Finish Cushion Foundation SPF30 على تركيبة خاصة منعشة وخفيفة، تغمرها مكوّنات متطورة لترطيب الجلد، توفير الوقاية من التلوّث العصري، تغذية البشرة والحفاظ عليها.

صيغة متقنة لتحسين البشرة
الأساس السائل المضغوط PRECIOUSKIN Perfect Finish Cushion Foundation SPF30  هو مستحضر رائع، يمكنك أخذه معك إلى أي مكان، إذ يضم صيغة متقنة لتحسين البشرة، وتحقّق توازناً تقنياً متطوّراً يجمع بين المظهر النهائي الطبيعي، والشعور المثالي بالخفّة. يجمع مستحضر الأساس السائل المضغوط الجديد بين صيغة كريم الأساس الاستثنائي والنسيج الشبكي الفائق الدقّة لتوفير فقط الكميّة المناسبة عند استعماله في كل مرّة.
تحتوي هذه الصيغة الجديدة ذات الأساس الهلامي على ما يقارب 60% من الماء، مُشكّلة بذلك قواماً أساسه مزيج من البودرة والهلام، يضفي إحساساً مبرّداً ومنعشاً فائق الخفّة فور تطبيقه على البشرة. كما أن صيغة هذا المستحضر تذوب في شكل ملحوظ داخل الجلد، حيث تحبس الرطوبة مكوّنةً مظهراً جميلاً كأنه بشرة ثانية. كذلك، تضم الصيغة غشاء ثنائياً من البوليمرات والبودرة لتمويه الشوائب وابتكار مظهر طبيعي يضمن إطلالة مكياج ملساء، وطويلة الثبات تدوم اثني عشرة ساعة.

مزيج أساسيّ من التجميل والعناية
إضافة إلى التغطية الخالية من الشوائب، تحتوي صيغة مستحضر الأساس السائل المضغوط PRECIOUSKIN Perfect Finish Cushion Foundation SPF30 على مزيج من المكوّنات المتطورة التي تدخل تركيبة كريمات العناية هدفها ترطيب وتعزيز إشراقة البشرة لمدّة ثماني ساعات، بينما توفّر لها الوقاية من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية، التلوّث، والضرر البيئي. وتضم العبوة إسفنجة وثيرة، وهي آداة التطبيق المثالية للأساس السائل المضغوط. عندما يفرغ محتوى العبوة من الأساس، لا ترميها، بل احتفظي بها وأعيدي تعبئتها بكل بساطة باختيارعلبة تعبئة احتياطية بلون من الألوان الستة المتوافرة، وهي:
البورسلين  Porcelain 100
الشفاف Nude 120
القشدي Cream 210
الرملي Sand 220
العسلي Honey 320
البرونزي Bronze 350
 
الأساس التمهيدي لصقل ووقاية البشرة بمؤشّر SPF50
لدى الأساس السائل المضغوط PRECIOUSKIN Perfect Finish Cushion Foundation SPF30  مستحضر مكمّل له هو الأساس التمهيدي الجديد SECRET SHIELD Protective Smoothing Primer SPF50  . هذا الدرع الخفي، يصقل البشرة فوراً، ويحوّل السحنة إلى قاعدة مثالية لتطبيق المكياج، بينما يوفّر لها أقصى درجات الوقاية من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية، وذلك بصيغة خفيفة ومنعشة.
أساس تمهيدي للتجميل والوقاية: لون عالمي موحّد، يلائم جميع درجات لون البشرة، ويوفّر الوقاية المثالية لها في الحياة اليومية العصرية.
هذا الواقي اليومي ملائم للبشرة باختلاف أنواعها وألوانها، ويمكن استعماله بعد ترطيب الوجه لتحضير السحنة، وتسهيل عملية تطبيق المكياج وإعطاء نتيجة نهائية مثالية.
داخل قارورة بيضاء أنيقة التصميم، ومتميّزة بطبعة دمشقية ذهبيّة، تجمع عبوة التوضيب بين الفخامة والنقاء لأجل علاج يومي مخصَّص للبشرة.

مقالات قد تثير اهتمامك