ماسكارا Passioneyes من Dolce & Gabbana

تقدّم  Dolce & Gabbana Beauty الماسكارا الجديدة Passioneyes. تُبرز هذه الماسكارا المُركّزة والمكثّفة للرموش الشغف في نظرة المرأة، وتجعلها تشعر بأنها ملكة في حياتها اليومية. المثال الأكثر دقّة في التعبير: لعوبة، شغوفة أو مُحبّة، تنضح نظرتها بكل شغفها بالحياة لمن حولها.

رموش كثيفة ومترفة
من خلال صيغتها الطويلة الثبات والقابلة للتعديل، المُركّزة والمكثّفة، تُعزّز ماسكارا Passioneyes حجم الرموش فوراً، وذلك بنسبة تفوق 146% من حجمها الطبيعي. بواسطة أليافها الناعمة جداً، تلتقط الفرشاة المصمّمة على شكل الساعة الرملية كل الرموش بلطف، وتضفي سماكة فورية على كل رمش لمنحه حجماً إضافياً. بفضل صيغتها القشدية للغاية والأقرب إلى الرغوة الناعمة، تنزلق ماسكارا Passioneyes على الرموش بسهولة، وتبقيها ناعمة ومرنة لاحتواء تركيبتها على ثلاثة أنواع من الشموع الغنيّة، بالإضافة إلى زيت بذور الجوجوبا الذي يوفّر للأهداب الراحة والعناية الفائقة. صيغة هذه الماسكارا المقاومة للتقلّبات المناخية والطويلة الثبات، لا تجفّ، تمنع التكتّلات، وتُعزّز حجم الرموش لمدّة اثنتي عشرة ساعة.

حبّ قوي للألوان
تتوافر ماسكارا Passioneyes في أربعة ألوان مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط: أسود صيقلية  Nero Sicilia، خشبي دافىء  Sensual Wood، بنفسجي بلون زهرة الداليا الرومانسية  Passionate Dahlia، ذهبي مترف Divine Gold. تضفي ماسكارا Passioneyes لوناً غنياً وحاداً على الرموش بلمسة واحدة. علاوة على ذلك، يمكنك استعمال اللون الذهبي المترف منها كطبقة علوية تُغلّف اللون الأساسي وتُضفي لمسة جريئة ومضيئة على نظرتك.

موضة وجيل جديد من الرموش الكثيفة
بفضل تصميمها الزخرفي، تشبه ماسكارا Passioneyes أكسسوار الموضة المستوحى من مجموعة تصاميم Dolce & Gabbana. الضوء والفخامة: تُزيّن أوراقها المنقوشة الذهبيّة المعتّقة عبوة التوضيب السوداء، مستحضرة التقليد الباروكي لجزيرة صقلية.
تُضفي ليلي جين هارفي Lily Jean Harvey طاقتها الحيوية والشابة على الحملة الإعلانية الخاصة بماسكارا Passioneyes من Dolce & Gabbana Beauty. رموشها الكثيفة تُشكّل واجهة ومحور الصورة، وتُبرز نظرتها العميقة التي تُعبّر عن أنها ملكة حياتها اليومية.

مقالات قد تثير اهتمامك