شامبو Batiste™ العلامة التجارية المرموقة في عالم الجمال

يعدّ شامبو Batiste™، العلامة التجارية المرموقة في عالم الجمال، السلاح السريّ الذي يثق به مصففو الشعر في أنحاء العالم، سواء من أجل تصميم تصفيفات رائعة جديدة في الصالون أو إعداد عارضات الأزياء بمظهر يليق بعرض متميز أو لإضفاء لمسة من الأناقة على السيدة العصرية، حيث يستخدم شامبو Batiste™ الجاف الأول في العالم لتصفيف وتنظيف وإحياء الشعر ومنحه رائحة زكية ومظهراً رائعاً منذ عام 1970.
أطلق شامبو Batiste™ عام 1970 كحلّ يغني عن استخدام بودرة التالك لتنظيف الشعر ويطيل الوقت بين كل غسلة وأخرى. وفي عام 1980، تم اكتشافه على يد خبراء في صناعة الأزياء ليصبح بعد ذلك عام 1990 أداةً لا غنى عنها بالنسبة لألمع المصممين في صالات عرض الأزياء البريطانية. حازت العلامة التجارية Batiste™ العديد من الجوائز حول العالم فأصبح الشامبو الجاف الأول في المملكة المتحدة حيث يستحوذ على حصة تزيد على 75% من السوق. واليوم، يعد Batiste™ الشامبو الجاف الأول في العالم ويباع في أكثر من 50 دولةً.
شامبو Batiste™ هو علامة تجارية مسجلة لشركة "Church & Dwight Co. Inc" وهو الشامبو الجاف الأول في العالم على مدى أكثر من 30 عاماً، حيث يقدم للسيدة أسرع وأسهل طريقة للتألق بشعر رائع المظهر بين كل غسلة وأخرى. من بين كافة أصناف شامبو Batiste™ الجاف، نقدم هذه التركيبة المبتكرة إذ لا تحتاج السيدة إلى الماء لاستخدامه. يتوفر هذا الشامبو حسب احتياجات الشعر فهو يتغلغل في ساق الشعرة ويمتص الزيوت والدهون الزائدة مما يساعد على التخلص منها عند جذر الشعرة. كل ما هو مطلوب هو أن تقوم السيدة برش الشامبو عند جذر الشعر وتدليكه ثم تسريحه لتحصل بكل بساطة على شعر مصفف ذي رائحة زكية ومنعشة وملمس ناعم وكثافة مدهشة.  
يتميز شامبو Batiste™ بقدرته على إحياء الشعر مما يسمح للسيدة بتصفيفه فوراً بالطريقة التي تحبّ حتى وإن كان جافاً. يتوفر الشامبو بأشكال متنوعة تتوزع ضمن خمسة منتجات مختلفة هي: مجموعة مستحضرات الرائحة، مجموعة مستحضرات الحجم، مجموعة مستحضرات اللون، مجموعة مستحضرات تصفيف الشعر و مجموعة مستحضرات العناية بالشعر. 
مجموعة مستحضرات الرائحة: تقدم منتجات تمنح الشعر رائحة زكية ومظهراً أنيقاً
مجموعة مستحضرات الحجم: يمنح الشعر مزيداً من الكثافة والحجم
مجموعة مستحضرات اللون: تقدم منتجات تتغلغل بسلاسة في الشعر مهما كان لونه
مجموعة مستحضرات تصفيف الشعر: ملائمة للسيدة ذات الاحتياجات المحددة مثل الحصول على شعر كثيف أو متموج فوراً أو لتمليس شعرها المجعّد.   
مجموعة مستحضرات العناية بالشعر: بلسم للشعر تركيبة مبتكرة من الكيراتين تقدم للسيدة حلاً مثالياً للشعر المتعب الذي يحتاج إلى تغذية وترطيب إضافي.


* يباع شامبو Batiste™في أكثر من 50 دولة حول العالم.

مقالات قد تثير اهتمامك