ORCHIDÉE IMPÉRIALE LONGEVITY CONCENTRATE كثافة ومظهر مثالي من GUERLAIN

أطلقت غيرلان مركّز أوركيدي أمبريال المعزّز للديمومة Orchidée Impériale Longevity Concentrate حيث تقوم غيرلان من جديد بتوسيع آفاق ديمومة الخلايا مع أوّل سيروم يستهدف الناحية المبدئيّة لحجم الشباب من أجل الحصول على بشرة أكثر كثافة وجمالاً.  للحفاظ على شباب البشرة، يجب أن تُستهدف الأدمّة الحليميّة لمكافحة تراخي الألياف الداعمة واستعادة حجم الوجه. مع تطوير مركّز الديمومة Longevity Concentrate الجديد، قام مركز أبحاث غيرلان بتصميم سيروم ابتكاري يستهدف كثافة البشرة ومظهرها المثالي. من خلال الدمج بين تقنيّة Cell RespirationTM Technology لتنفس الخلايا ومكوّنَين نشطَين حصريّين لاستعادة الكثافة والأمثلة، حقّق مركز أبحاث غيرلان خطوة إلى الأمام لتقديم مفعول معزّز لأمثلة البشرة وتعزيز حجمها. تكافح تقنيّة Cell RespirationTM Technology نقص الأكسيجين من خلال تنظيم تنفّس الخلايا. تكون الخليّة قادرة على التنفّس من جديد، وتعزّز إنتاجها للطاقة، وبالتالي تزيد ديمومتها. يتمّ دمج التقنيّة مع المفعول المجدّد للكثافة لمكوّن طبيعي جديد هو مستخلص السعد اللذيذ ممّا يساعد على تعزيز هيكليّة وتلاحم ألياف البشرة الداعمة. يدمج مركّز الديمومة Longevity Concentrate قدرتها ويساعد على استعادة الحجم الشاب المبدئي للوجه: تبدو ملامح الوجه متجددة ومحدّدة من جديد، وتمتلئ التجاعيد وتتحسّن المسام. يساعد تأثيره المعزّز لمظهر مثالي في الحصول على بشرة أكثر جمالاً وتجانساً وتألقاً.
من خلال دمج القدرات الاستثنائية لثنائي من أزهار الأوركيديا، تقوم تقنيّة Cell RespirationTM Technology بمكافحة نقص الأكسيجين داخل الخلايا للحدّ من تكسّر الأياف الداعمة في الأدمة الحليميّة. من خلال ضمان توصيل كميّة أفضل من الأكسيجين للخلايا، تحدّ من ظهور علامات تقدّم البشرة في السن – خسارة الاشتداد والكثافة والإشراق، تراخي البشرة والتجاعيد – من الظهور.
يتمتّع المستحضر مثل العادة بعطر مترف من توقيع الدار: أثر مرهف غنيّ برائحة الزهور حيث تمتزج درجة الأوركيديا مع درجات الورد والمسك الأبيض المقترنة بخشب الأرز المصقول.
تتألّف العلبة الجديدة لمركّز الديمومة من أوركيدي أمبريال من قارورة من الزجاج مزيّنة بمعدن ذهبي، وهي تكشف عن تصميم يتمتّع بخصائص جماليّة معاصرة ذات خطوط نقيّة. بفضل نظامها الخالي من الهواء، تبقى التركيبة محميّة من أيّ اتصال مع الهواء والأكسدة للحفاظ على كامل خصائصها النشطة عند كلّ تطبيق. تمّ تصميم القارورة الجديدة ليسهل تدويرها، ويكون الجزء المصنوع من الزجاج قابل للفصل. عندما تصبح فارغة، يُمكن فصل الجزء الخالي من الهواء من القارورة والتخلّص منه. ثم يُمكن إعادة تدوير القارورة الزجاجية، ما يبرهن من جديد عن التزام غيرلان بالتصميم الإيكولوجي.

مقالات قد تثير اهتمامك