الأميرة السعودية تشعلها ثورة ...أناقة!

لطالما اشتهرت السعوديات باستقطاب اهتمام متابعينهن على مواقع التواصل الاجتماعي، لما تصوره هذه حساباتهن من حياة متميزة ورفاهية لامتناهية. وفي هذا المجال تميزت الأميرة السعودية دينا الجهني عبد العزيز، البالغة من العمر 41 عاما، على مواقع التواصل الاجتماعي بحيث برزت بعدة إطلالات تخطف الأنفاس وتحاكي الأزياء العصرية الأنيقة والراقية بفضل قدرتها على الدمج بين الذوق الشرقي والذوق الغربي، وكأنها العين المترقبة لكل ما هو جديد،ولذا تعتبر اليوم واحدة من أهم "الفاشينيستاز" باعتبارها مؤثرة وعلامة فارقة للإتجاهات في عالم الأزياء.  

وقد تزوجت الأميرة دينا العام 1998 من الأمير عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز السعود خلال لقائهما في لندن وقد رزقا بثلاثة أولاد. وفيما بعد، كشفت الأميرة عن بوتيكها الخاص، الذي أنشأته في قلب مدينة الرياض العام 2006 المعروف ب،“D’NA”  وقد برز بمثابة صوت مستقل للأزياء في الشرق الأوسط وعلى الساحة الدولية بحيث تقدم فيه أحدث التشكيلات من دور الأزياء العالمية.

وبفضل ذوقها الرفيع عُرفت في مجال الأزياء النخبوية، فتولت الأميرة دينا رئاسة تحرير مجلة “Vogue Arabia”. وكما قد صرحت في إحدى مقابلاتها أن مجلة فوغ العربية ستكون بابا لإبراز المرأة العربية الجديدة رغم أن "ديننا محافظ بطبيعته، ولكن المرأة العربية لا تختلف عن النساء الأخريات".

إليكم بالصور أجمل الإطلالات التي اعتمدتها الأميرة دينا الجهني بحيث تألقت أناقة وسحراً.

مقالات قد تثير اهتمامك