أفضل صيحات السجادة الحمراء في حفل جوائز الـGolden Globes

جلب حفل جوائز الـGolden Globes هذا العام نفحة جديدة من السحر والجاذبية إلى بيفرلي هيلز. فقد تنوعت إطلالات المشاهير من روث نيغا بفستان Loتuis Vuitton الرائع إلى جمال فيليسيتي جونز بفستان من Gucci يخطف الأنفاس فالمرشحات والحاضرات لم يترددن بارتداء أزياء جريئة. ومن هنا نسلط الضوء على أهم الصيحات لهذه الأمسية الراقية.

1- اعتماد قصة الـV على العنق: انتشرت هذه الصيحة على السجادة الحمراء لإظهار الأعناق الممشوقة للنجمات.

2- غلبة المعدني-الفضي: رغم أن اسم الحفل“The Golden Globes”إلا أن اللون الفضي كان غالبا وبكثرة في حين ارتدت روث نيغا فستانا فضيا من دار Louis Vuittonوفستان Tom Ford البراق الذي زين إطلالة آيمي آدمز.

3- نفحة من اللون الزهري: من المدرجات إلى السجادة الحمراء، نفحة من الوردي الرومانسي كانت طاغية لتؤكد أنه اللون المنافس على الساحة لهذا الموسم.

4- الفساتين ذات الأكمام المنخفضة: هذه الصيحة التي كانت منتشرة في موسم الصيف، لا زالت باقية لأنها زودت الفساتين بإثارة فائقة.

5-  طغيان البرق: لا يسمونها ال”Golden Globes” عن عبث. فهذه السنة رفعت النجمات منسوب اللون الذهبي على السجادة الحمراء بحيث اخترن الفساتين المذهبة مع التطريز والزخرفة.  

6- اجتياح اللون الأصفر: من أجرأ الألوان لهذا الموسم والتي اختارته معظم الممثلات هو اللون الأصفر الحمضي ليشعنّ حيوية على السجادة الحمراء.

إليكن أبرز الصيحات بالصور.           

مقالات قد تثير اهتمامك