إطلالات نجمات عالميات بتصاميم طوني ورد

تألقت النجمات هذا العام على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز الـ"غرامي" والـBAFTA بإطلالاتهن المميزة المليئة بالسحر والجاذبية. وقد انتقين الفساتين من أهم المصممين العالمين أبرزهم المصمم اللبناني العالمي الشهير طوني ورد. إليكم أبرز النجمات اللواتي انتقين ثيابهن من هذه الدار المليئة بالإبداع والإثارة:

- سينثيا اريفو Cynthia Erivo

بدت الفائزة بجائزة "غرامي" 2017 سينثيا اريفو Cynthia Erivo خلابة في فستان اختارته من مجموعة الأزياء الراقية "Envol"   للمصمم طوني ورد أثناء أدائها أغنية جنبا إلى جنب مع المغني جون ليجند. كانت المغنية الّتي لعبت في برودواي دور Celie في اللون البنفسجي، قد فازت بجائزة "غرامي" عن أفضل ألبوم موسيقى مسرحي.

- جين تشانغ Jane Zhang

لفتت جين تشانغ الأنظار على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الـ"غرامي" بفستان اختارته من مجموعة الأزياء الراقية "Envol"  للمصمم طوني ورد. نجمة البوب الصينية، الّتي ارتدت ثوب زفافها من تصميم طوني ورد في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، بدت فاتنة في فستانها الطويل الرمادي المطرز.

- ريا أبي راشد

تميزت ريا أبي راشد بثوب لطوني ورد من مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2016/17 على السجادة الحمراء في BAFTA. المنتجة والمذيعة في الـMBC التي أجرت عدداً كبيراً من المقابلات مع كبار المشاهيرمن الفئة الأولىضمن برنامجها التلفزيوني سكوب مع ريا، Scoop with Raya، اختارت فستانًا فضي اللون لظهورها على السجادة الحمراء.

مقالات قد تثير اهتمامك