لانا الساحلي أول امرأة عربية على منصة Dolce & Gabbana في ميلانو

أطلت الرائدة في مجال الموضة والأزياء وصاحبة مدونة L’Armoire De Lana لانا الساحلي ملكة على منصة Dolce & Gabbana في مجموعة خريف وشتاء 2018 أمس خلال أسبوع الموضة في ميلانو.

وكانت الساحلي مؤخرا تعمل عن قرب مع هذه العلامة التجارية الشهيرة، خصوصا في أيلول/سبتمبر العام 2016، حيث أضافت هذه التجربة المميزة حدثا مهما في مسيرتها. علما أنها أول امرأة عربية مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الساحلي أحبت أن توصل رسالتها عن "تمكين المرأة" في مجتمعاتنا.

لهذه المجموعة، استوحى المصممون من عصر النهضة الذي كان حقبة مليئة بالاكتشافات، غنية بالأفكار الساطعة التي تتخللها اكتشاف طرق جديدة للتواصل. وبناء على ذلك، استطاعت هذه المجموعة أن تجسد "عصر النهضة الحديثة" من خلال مزج الوسائل الجديدة للتواصل والصور المبدعة التي ترمز إلى بدايات تاريخ النهضة.

وقد ارتدى عدد من الجيل الجديد والأشخاص الذين شاركوا في العرض، أجمل الإطلالات بتنسيقهم الخاص والمميز. وقد تألف المشاركون من نجمات، مؤثرات، مدونات موضة، ومستخدمي “Youtube” الذين مشوا على المدرج بكامل حيوتهم وطاقتهم التي تطفح حبا وحياة.

أما لانا الساحلي فقد ارتدت "البيجاما السوداء" الحريرية ونسقتها مع سترة مخملية مزركشة وعدة قلائد مجمعين مع بعضهم البعض، بالإضافة إلى تاج وحذاء مصنوع من الخرز الذي يحيي بدايات عصر النهضة التاريخية.

مقالات قد تثير اهتمامك