أفضل ملابس السباحة لكل الأحجام والأشكال

بقدر ما نحب الاسترخاء على البحر في يوم صيفي حار، إلا أن إيجاد المايوه الملائم لشكل جسدنا يمكنه أن يكون أمرا صعبا. وخلال التحضيرات للموسم المقبل ومن أجل تسهيل الأمر على أنفسنا، ما علينا سوى اختيار المايوه الذي يناسب مظهرنا ويكون مريحا في آن. ومن أجل ذلك اخترنا مجموعة من أفضل المايوهات للبحر التي تناسب كل أشكال الجسد وتعزز المفاتن المميزة لدى كل واحدة منا. فسواء كنت تبحثين عن إظهار منطقة الخصر أو الساقين أو ربما تخبئة الأرداف وتغطية  المؤخرة، إليك أفضل النصائح التي تساعدك على أن تظهري بأجمل حلة في موسم الصيف الحار!

1- لتحسين شكل المؤخرة المسطحة: لوسيلة مضمونة من أجل مؤخرة مستديرة كالتي تتميز بها النجمة العالمية جينيفر لوبيز ما عليك سوى تجنب التغطية الكاملة واختيار التصاميم التي تتجلى فيها الانحناءات وتلك المزينة بالكشكش لخلق وهم الامتلاء.

2- لتخبئة الأرداف: اختيار مايوه القطعتين ذات الخصر العالي لتغطية تامة. أما إذا أردت اختيار مايوه القطعة الواحدة ما عليك سوى الانتباه لأن يكون مشدودا على منطقة الخصر.

3- لصدر مشدود وبارز: تعمل الرسومات المطبعة والمقلمة على تحديد منطقة الصدر وإبرازه بشكل أكبر.

4- لإعطاء نعومة للأكتاف العريضة: أسهل طريقة للأشخاص الذين يتميزون بالأكتاف العريضة ويريدون تنحيفها هي المايوه القطعة الواحدة ذات الكتف الواحد.

5- لساقي عارضة الأزياء: اختيار المايوه العالي الخصر والظاهر عند الأرداف لإعطاء مدى للساقين كالعارضات.

6- لتصغير المؤخرة والفخدين: ببساطة ما عليك سوى شد الانتباه على منطقة الصدر واختيار تصاميم حرف V على منطقة العنق واختيار اللون الأسود البسيط دون زخرفات.

7- لإخفاء البطن: غالبا ما تعاني النساء من ذلك ولكن السر هنا يكمن ليس في إخفاء البطن وإنما إظهار التضاريس الأنثوية من خلال ارتداء القصات الضيقة عند منطقة الخصر.

 

 

مقالات قد تثير اهتمامك