أبرز 13 إتجاه للموضة لربيع وصيف 2018 بحسب NYFW

من عروضات أسبوع الموضة في نيويورك (NYFW)، بدأنا تدريجا نلاحظ أبرز إتجاهات الموضة لربيع وصيف 2018. مع الأخذ في الاعتبار أن ثلاث اطلالات تصنع إتجاه موضة، نقدم لك أفضل الصيحات التي أعجبتنا والتي ستعتمدها حتما النساء العام المقبل:

1- الشفاف: يكثر المصممون من الأقمشة الشفافة الراقية والناعمة والتي تذكر بنسمات الربيع الباردة البعيدة كامل البعد عن الابتذال والإثارة المتدنية.

2- البدلة:  امتلأت منصات أزياء العام المقبل بالبدلات الفضفاضة الواسعة للنساء، أما صيحة ربيع وصيف 2018 فتبشر بالبدلات الضيقة الصغيرة ذات الطابع الأنثوي.

3- الدنيم: ادخلت العلامات التجارية الشهيرة (مثل توم فورد، براندون ماكسويل، آدم ليبيز...) في مجموعاتها لربيع وصيف عام 2018، أقمشة الدنيم بحيث أبدعت في دمجها مع الملابس بطريقة محترفة ومتقنة.

4- المعاطف: تضيف المعاطف أناقة فخمة على الملابس خصوصا في فصل الشتاء إلا أن هذه الموضة لا تزال مواكبة للربيع المقبل والتي ستتميز بأقمشة ناعمة وخفيفة وألوان الباستيل الزاهية.

5- لون اللافندر: خريف 2017 طغى اللون الخردلي، الفضي الأبيض، والأحمر الفاقع أما ألوان الربيع الباستيل فكانت مهمشة. سيحيي ربيع 2018 الألوان الفاتحة الزاهية الغنية بألوان الباستيل كلون اللافيندر الأرجواني.

6- الjumpsuits: هذه الصيحة ستزداد خلال الموسم المقبل مع التطريز الأنيق الذي سيعمل على ابراز جسد المرأة بكامل اثارة وأناقة.

7- أبيض على أبيض: مع اطلالة الأبيض الموحدة، ستكون صيحة ربيع وصيف 2018 بغاية الفخامة خصوصا أنها تعيدنا الى العهد الرومانسي الفيكتوري.

8- الملابس الرياضية: ربيع 2018 سيعيد إحياء الملابس الرياضية التي رأيناها على المنصات في الأعوام الأخيرة بطابع أنثوي بامتياز.

9-  خطوط "البون بون": من أجل إضفاء بعض من المرح على الألبسة التي تتمتع بالخطوط الطويلة، فقد اعتمد المصممون ألوان خطوط السكاكر أي البون بون ذات اللونين الأحمر والأبيض أو الأخضر والأبيض.  

10-  الزهري المثير: من أكثر الألوان إثارة لهذا العام هو اللون الزهري القوي البديل للون الأحمر لربيع وصيف  2018.

11-  بدلات السباحة: استعدادا لموسم الصيف الحار قرر بعض المصممين ادخال بدلات السباحة كبديل للقمصان اليومية.

12-  الأزهار الصغيرة: الأزهار التي أعلنت عنها دار Gucci خصوصا في عطرها الجديد الذي أصدرته لربيع 2018. أما الأزهار الصغيرة جدا التي رأيناها على الفساتين والملابس فهي عنوان الأنوثة والنعومة المفعمة.

13-  البرتقالي: اللون البرتقالي الفاقع هو أحدث صيحات الموسم المقبل إلا أن عددا كبيرا من المصممين أدخلوا تدرجات اللون البرتقالي التي تتسم بنفحات هادئة وراقية.

مقالات قد تثير اهتمامك