فساتين"غولدن غلوب" السوداء ستباع على إبياي وريعها لضحايا التحرش | الحسناء
 

فساتين"غولدن غلوب" السوداء ستباع على إبياي وريعها لضحايا التحرش

سيتم بيع فساتين لكبار المصممين والتي ارتدها أكبر نجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب الـ 75 في مزاد يعود ريعه لـ"صندوق الدفاع القانوني لـ "تايمز آب"Time's Up Legal Defense Fund

ضجة كبيرة أثارت الممثلات الشهيرات عندما قررن ارتداء ملابس سوداء على السجادة الحمراء في غولدن غلوب في أوائل كانون الثاني/يناير ، دعما لمبادرة Time's Up "حان الوقت". جاء الآن دور مجموعة الصحافة Condé Nast  بالشراكة مع موقع إيباي لبيع بعض من هذه الفساتين في المزاد العلني.

هواة الموضة سيكتشفن 34 فستانتاً على موقع المزاد بدء من اليوم 19 كانون الثاني/يناير مع إبداعات غوتشيالتي ارتدتها كل من داكوتا جونسون ومارغو روبي، وفساتين لوي فويتون التي تألقت بها كل من أليسيا فيكاندير، ميشيل ويليامز وإيما ستون ا، إلى ابتكار فيرا وانغ لميريل ستريب. فستان جيفنشي نيكول كيدمان، جنبا إلى جنب مع غيرها من إبداعات برادا، ديور، كالفن كلاين، دولتشي آند غابانا، شانيل هوت كوتور والمبدعين الآخرين.

تقول آنا وينتور، رئيسة تحرير فوغ الولايات المتحدة:"في كوندي ناست، كنا نؤمن دائما بأهمية العمل السريع لدعم التغييرات الهامة في المجتمع. مع هذا المزاد (...)، نأمل أن الفساتين السوداء التي ظهرت خلال حفل غولدن غلوب التاريخي سيجمع الأموال لمبادرة تايمز أب، للمساعدة في دعم قصص وأصوات ضحايا التحرش.

يستمر المزاد من 19 إلى 26 كانون الثاني/ينايرعلى ebay.com/timesup

مقالات قد تثير اهتمامك