أزهار شتاء 2019 تتفتح رومانسياً في مجموعة إيلي صعب للأزياء الجاهزة

یتمددّ الصقیع تحت سماء رمادیة تظللّ المدینة،و تجتمع كلّ أزھار الشتاء في باقة واحدة وتتفتحّ رومانسیة ضمن مجموعة إیلي صعب للأزیاء الجاھزة لخریف وشتاء2018/2019بألوان شتویة دافئة.

تتشكّل تصامیم المجموعة كما في لوحة فناّن انطباعيّ یسیطر علیھا الأسود والأبیض اللؤلؤي، مع لمسات من زھري بودرة الخدود والبورغندي والأزرق البودري. تركیز على تطبیعات الأزھار في سترات البلایزر والبنطلونات والفساتین، والتطریزات المستترة تحت طبقات التول الأسود وتخریمات الدانتیل التي تترك مساحات لأنوار الشتاء تتغلغل فیھا. ویذھب إیلي صعب بعیدا في استنباط باقتھ الزھریةّ ھذه، من خلال تقطیعات الأزھار المخملیةّ المتعددّة الطبقات والتدرّجات اللونیة، والتي تزینّ السترات الجلدیة والتنانیر وكنزات الموھیر.

أما القصّات، فھي مستوحاة من العصر الفكتوري: یاقات عالیة غنیةّ، وكتفان محددّان وأكمامرومانسیة واسعة. عُقدَ فضفاضة من المخمل تحددّ الإطلالات وتزید في حضورھا القويّ والآسر، كما في لوحات الرسام الفرنسي رینوار. وقد أضافت فساتین الفضّیة الماسیة اللامعة والبذلات المخملیةّ الأنیقة، لمسة راقیة الى المجموعة.

وفي إطار عمل الدار المستمرّ على تطویر الاكسسوارات لتحاكي حاجات المرأة العصریة الأنیقة، كشفت المجموعة عن أحذیة بكعوب مستوحاة من قارورة عطر إیلي صعب، بمواد مجوھَرة وشفافة. الحقائب عملیة من الجلد الفاخر، متعددة الإستخدامات مزینّة بألوان الذھب أو من اللؤلؤ الأبیض. أما النظارات فتتخّذ أشكالا دائریة ھذا الموسم، بإطارات لؤلؤیة خفیفة.

مجموعة إیلي صعب للأزیاء الجاھزة لخریف وشتاء2018/2019 ترفل بباقات الزھرالشتویة، وتكتب فصلا جدیدا من فصول الأنوثة المطلقة التي تخطّھا الدار موسما بعد موسم.

مقالات قد تثير اهتمامك