لويس فويتون يحّتفي على طريقته بكأس العالم لكرة القدم في روسيا | الحسناء
 

لويس فويتون يحّتفي على طريقته بكأس العالم لكرة القدم في روسيا

نمت علاقة لويس فويتون بكأس العالم لكرة القدم لتشمل مجموعة جديدة من المنتجات الجلدية: مجموعة المنتجات المرخص لها رسميًا من كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا الخاصة بلويس فويتون.

ستعرض مجموعة الكبسولة إصدارات فريدة من نوعها من حقائب أبولو Apollo وKeepal وكيبال ومجموعة مختارة من المنتجات الجلدية الصغيرة. وسيتمّ اقتراح ثلاث تركيبات من الألوان لمعظم الأساليب المصنوعة من جلد الـEpi الشهير الذي تتميّز به الدار والذي تمّ إطلاقه في عشرينات القرن الماضي. ويذكر أنّه تمّ ابتكار تصميم الشكل السداسي باستخدام إجراءٍ يتألّف من ثلاث مراحل من الزخرفة. فهذا الإجراء هو إجراء مبتكر يستند إلى الدراية التاريخية التي تتمتّع بها الدار ما يسمح لكل شكل سداسي ملوّن بأن يمتلك شعورًا قويًا بالزخرفة ما يذكّرنا بكرة القدم الكلاسيكية.

وللحصول على نسخة حصرية، تمّ اقتراح منتجات كيبال Keepal "المصممة حسب الطلب"  في لوحة غنية تتألّف من 8 من ألوان المخمس. ويمكن جمع كل منها بإحدى ألوان الزركشة الخمس لخلق حقيبة كيبال Keepal بألوان أي علم وطني. ولإكمال هذا العرض الراقي، يمكن زخرفة شارة الحقيبة المصنوعة من جلد Epi بإحدى الأعلام الوطنية الـ35 بما فيها البلاد التي تشارك في المنافسة.

ستتوفّر مجموعة المنتجات المرخص لها رسميًا من كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا الخاصة بلويس فويتون من 14 حزيران/ يونيو لغاية 15 تموز/يوليو 2018 في متاجر لويس فويتون المختارة وعلى الإنترنت.

مقالات قد تثير اهتمامك